كرة السلة

الوكرة والشمال يتصدران ترتيب دوري السلة

رؤية سبورت :


تصدر فريقا الوكرة والشمال صدارة الترتيب العام لبطولة الدوري القطري لكرة السلة للرجال للموسم الرياضي (2021 – 2022)، والتي تشهد مشاركة تسعة أندية هذا الموسم، بعد فوزهما مساء اليوم الاربعاء على حساب الريان والعربي تواليا، في ختام مباريات الجولة الرابعة من البطولة .
ففي المباراة الأولى التي أقيمت على صالة الغرافة، حقق الوكرة فوزا كبيرا على منافسه الريان بنتيجة (97 – 77) وبفارق 20 نقطة.
وجاءت فترات المباراة الأربع بواقع نتائج (27 – 20 ، 25 – 15 ، 24 – 18 ، 21 – 24 ) لصالح الوكرة.
وفي المباراة الثانية، اقتنص الشمال فوزا صعبا من العربي بنتيجة (95 – 94 ) وبفارق نقطة واحدة على صالة الغرافة ايضا عقب مباراة الوكرة والريان.
وجاءت فترات المباراة الأربع بواقع نتائج (25 – 22، 16 – 12 ، 19 – 30 ، 21 – 17) لصالح الشمال.
وبانتهاء مباريات الجولة الرابعة، جاء الوكرة والشمال في المركزين الأول والثاني تواليا في الترتيب العام برصيد سبع نقاط لكل منهما من أربع مباريات، ولكن أفضلية فارق النقاط لصالح الأول، فيما جاء السد ثالثا برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات، والخور رابعا بنفس الرصيد ولكن من أربع مباريات، بينما حل الأهلي والغرافة في المركزين الخامس والسادس ولكل منهما خمس نقاط من ثلاث مباريات، ولكن أفضلية فارق النقاط لصالح الأول، وأخيرا حل العربي بخمس نقاط من أربع مباريات، والريان بأربع نقاط من أربع مباريات، وقطر بثلاث نقاط من ثلاث مباريات، في المراكز من السابع وحتى التاسع تواليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى