بطولات عالميةتنس

ميدفيديف إلى ربع نهائي استراليا للتنس


رؤيةسبورت- تأهل الروسي دانييل ميدفيديف، المصنف ثانيا عالميا، إلى الدور ربع النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى البطولات الأربع الكبرى /الجراند سلام/ لهذا العام ، بعد فوزه اليوم، على الأمريكي مكسيم كريسي بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة.
ففي الدور الرابع، حقق ميدفيديف، فوزا صعبا على كريسي بواقع (6 / 2 و7 / 6 و6 / 7 و7 / 5)، في لقاء استمر لمدة 3 ساعات ونصف.
ويلتقي ميدفيديف في مباراته المقبلة، مع الكندي فيلكس أوجر ألياسيم، المصنف التاسع، الذي تأهل بالفوز على الكرواتي مارين تشيليتش بثلاث مجموعات مقابل مجموعة أيضا (2 / 6 و7 / 6 و6 / 2 و7 / 6).
كما تأهل الإيطالي الإيطالي جانيك سينر، المصنف 11، إلى الدور ربع النهائي، بعد تغلبه على الأسترالي أليكس دي مينور بثلاث مجموعات نظيفة (7 / 6 و6 / 3 و6 /4).
ولدى السيدات، أطاحت الفرنسية أليز كورنيه، المصنفة 61 عالميا، بمنافستها الرومانية سيمونا هاليب المصنفة 15 عالميا، بالفوز عليها بمجموعتين مقابل واحدة (6 / 4 و3 / 6 و6 / 4).
وستواجه كورنيه في الدور ربع النهائي، الأمريكية دانييلي كولينز المصنفة 27 عالميا، التي فازت على البلجيكية إليز ميرتينز المصنفة 19، بواقع ( 4 / 6 و6 / 4 و6 / 4)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى