إنجلترا

استون فيلا يتقدم لوصافة البريميرليج.. وفوز جديد للسيتي

لندن: تقدم استون فيلا لوصافة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مؤقتا، بعد فوزه ، اليوم، على بيرنلي بثلاثة أهداف لإثنين في المرحلة العشرين.

وتقدم أستون فيلا عن طريق ليون بايلي في الدقيقة 28، قبل أن يدرك زكي أمدوني التعادل لبيرنلي في الدقيقة 30 ، وعاد أستون فيلا للتقدم مجددا بهدف سجله موسى ديابي في الدقيقة 42، فيما سجل ليل فوستر هدف التعادل الثاني لبيرنلي في الدقيقة 71 . وفي الدقيقة 89 سجل دوجلاس لويز الهدف الثالث لأستون فيلا من ضربة جزاء.

وأكمل بيرنلي المباراة بعشر لاعبين بعد طرد لاعبه ساندر بيرج في الدقيقة 56.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى 42 نقطة متأخرا بفارق الأهداف عن ليفربول المتصدر الذي يواجه نيوكاسل، بعد غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة ذاتها، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 11 نقطة في المركز التاسع عشر.

وفي مباراة ثانية لحساب نفس الجولة، فاز مانشستر سيتي على ضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد، ليرفع حامل اللقب رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث مؤقتا مع مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد شيفيلد عند تسع نقاط في المركز العشرين والأخير.

وتقدم مانشستر سيتي عن طريق رودري في الدقيقة 14، قبل أن يضيف جوليان ألفاريز الهدف الثاني في الدقيقة 61.

وفي مباراة اخرى، سقط مانشستر يونايتد أمام مضيفه نوتنغهام فورست، بهدفين لهدف، ليتعرض لخسارته التاسعة في الموسم الجاري.

وتجمد مانشستر يونايتد، الذي حقق الفوز مرة واحدة فقط في آخر أربع مباريات بالمسابقة، عند 31 نقطة في المركز السابع.

بالمقابل حقق نوتنغهام فورست فوزه الثاني على التوالي، بقيادة مدربه الجديد البرتغالي إسبيرتو نونو سانتو، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتقدم نوتنغهام عن طريق نيكولاس دومينغيز في الدقيقة 64، قبل أن يدرك ماركوس راشفورد التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 78 ، وفي الدقيقة 82 سجل مورجان غيبس وايت الهدف الثاني لنوتنغهام.

وفي مباراة أخرى حول كريستال بالاس تأخره أمام ضيفه برينتفورد لى فوز بثلاثة اهداف لهدف.

وتقدم برينتفورد في الدقيقة الثانية عن طريق كيني لويس بوتر، قبل أن يدرك مايكل أوليزي التعادل في الدقيقة 14، فيما سجل زميله إيبرتشي إيزي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 39 و58 .

ورفع كريستال بالاس رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد برينتفورد عند 19 نقطة في المركز السادس عشر.

وحقق وولفرهامبتون فوزا مقنعا على ضيفه إيفرتون بثلاثية نظيفة سجلها كل من ماكس كيلمان في الدقيقة 25، وماتيوس كونيا في الدقيقة 53 وكريغ داوسن في الدقيقة 61.

ورفع وولفرهامبتون رصيده إلى 28 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند 16 نقطة في المركز السابع عشر.

وفي مواجهة أخرى فاز تشيلسي على مضيفه لوتون تاون بثلاثة أهداف لإثنين.

سجل لتشيلسي كل من كول بالمر هدفين في الدقيقتين (12 و70) ونوني ميدويكي (37)، فيما سجل هدفي لوتون تاون كل من روس باركلي (80) وإيليا أديبايو (87).

وبهذا الفوز، رفع تشيلسي رصيده إلى 28 نقطة في المركز العاشر بفوزه الثامن فقط هذا الموسم مع ثماني خسارات وأربعة تعادلات، فيما بقي لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى