إنجلترا

فوز سيتي وتشيلسي وولفرهامبتون على إيفرتون وكريستال بالاس وبرنتفورد

لندن: حققت فرق مانشستر سيتي، وتشيلسي، وولفرهامبتون الفوز تواليا على إيفرتون، وكريستال بالاس وبرنتفورد في المباريات التي جرت مساء الأربعاء ضمن المرحلة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتغلب مانشستر سيتي على مضيفه إيفرتون بنتيجة (3 – 1)، حيث بادر إيفرتون بالتسجيل عن طريق جاك هاريسون في الدقيقة 29، قبل أن يحرز فيل فودين في الدقيقة 53 هدف التعادل لمانشستر سيتي، ليضيف جوليان ألفاريز الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 64 من ركلة جزاء، بينما تكفل بيرناردو سيلفا بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 86.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع مؤقتا بفارق نقطتين عن أستون فيلا الثالث، فيما توقف رصيد إيفرتون عند 16 نقطة في المركز السابع عشر بعدما تلقى الخسارة الثانية تواليا.

ومن ناحيته تغلب تشيلسي على ضيفه كريستال بالاس (2 – 1)، حيث منح مودريك الأفضلية لتشيلسي مع الدقيقة 13، وجاء هدف التعديل لكريستال بالاس في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع بالشوط الأول بفضل أوليسه. وانتظر تشيلسي حتى الدقيقة الـ 89 ليقتنص هدف الفوز من ركلة جزاء نفذها البديل مادويك.

وصعد تشيلسي إلى المركز العاشر في جدول الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى 25 نقطة، فيما ظل كريستال بالاس في المركز الـ15 برصيد 18 نقطة.

بدوره، حقق ولفرهامبتون الفوز على مضيفه برنتفورد بنتيجة (4 – 1)، ليرفع ولفرهامبتون رصيده إلى 25 نقطة ليتقدم إلى المركز الـ11، فيما تجمد رصيد برنتفورد عند 19 نقطة في المركز الـ14.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى