دوري نجوم QNB

جارديم مدرب الريان.. الأفضل في أغسطس وسبتمبر

الدوحة: أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر /QSL/ /الخميس/ فوز البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب نادي الريان بجائزة أفضل مدرب لشهري أغسطس وسبتمبر الماضيين وفقا للنتائج التي حققها والتأثير الفني الكبير الذي أحدثه على شكل فريقه في مباريات الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024/.

وجاء اختيار المدرب البرتغالي للفوز بهذه الجائزة بناء على قرار اللجنة الفنية التابعة لإدارة تطوير كرة القدم في المؤسسة والتي تعتمد على معايير احترافية دقيقة تقوم بتطبيقها في عملية الاختيار.

وتفوق جارديم على منافسيه من المدربين في الدوري، بقيادته للريان للفوز في أربع مباريات من مجموع خمس خاضها الفريق واحتل بها المركز الثاني برصيد (12) نقطة بفارق نقطة واحدة عن السد المتصدر.

واختارت /QSL/ الجزائري ياسين براهيمي لاعب نادي الغرافة كأفضل لاعب في الفترة ذاتها، ولاعب الوكرة أيوب عسال كأفضل لاعب تحت 23 سنة.

وقامت اللجنة الفنية باختيار جاسم الهيل، حارس مرمى النادي العربي لجائزة أفضل تصد خلال مباراة فريقه أمام الريان في الجولة الرابعة من المسابقة، وياسين براهيمي لاعب الغرافة لجائزة أفضل هدف، وذلك في مباراة فريقه أمام نادي المرخية في الجولة الثانية من المسابقة، وذلك ضمن خطة عمل اللجنة لزيادة مستوى التنافس وتقديم كرة قدم عالية الجودة.

وأعلنت اللجنة أفضل تشكيلة للاعبين في الدوري للفترة الماضية، وضمت كلا من: حارس مرمى نادي السد مشعل برشم، وزميليه في النادي خوخي بوعلام، وباولو أوتافيو، ولاعب الريان بسام الراوي، ولاعب الوكرة لوكاس مينديز / خط الدفاع/، ولاعب الريان تياغو مينديز، ولاعب الوكرة حمدي فتحي، ولاعب أم صلال أسامة طنان، ولاعب الغرافة ياسين براهيمي/ خط الوسط/، ولاعب السد أكرم عفيف، ولاعب الشمال ريكاردو غوميز في خط الهجوم.

وكان الدوري القطري قد انطلق في السادس عشر من أغسطس الماضي قبل أن يتوقف لفترتين في سبتمبر وأكتوبر من أجل الاستحقاقات الدولية للمنتخبات حسب برمجة الاتحاد الدولي لكرة القدم /FIFA/، وسيستأنف التنافس اليوم /الجمعة/، بمباراتي المرخية والشمال، والغرافة ومعيذر لحساب الجولة السادسة من المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى