الرياضة للجميع

بطولة الوزارات والهيئات لكرة القدم للصالات تنطلق اليوم بالوسيل

الدوحة: رؤيةسبورت-
تستضيف صالة لوسيل الرياضية، مساء اليوم الإثنين، منافسات الجولة الأولى، لدور المجموعات، ضمن بطولة الرياضة للجميع، للوزارات والهيئات لكرة القدم للصالات 2023، في نسختها الخامسة، والتي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع، تحت مظلة وزارة الرياضة والشباب، بمشاركة 10 فرق تتبع للوزارات والهيئات.

وتجمع المباراة الافتتاحية التي تنطلق في الساعة السادسة مساءاً، فريقي وزارة الداخلية، ومؤسسة حمد الطبية، ويلتقي في المباراة الثانية، في السادسة وخمسة وأربعين دقيقة، فريقا قناة الكأس، ووزارة المواصلات، بينما تضع المباراة الثالثة، فريقي هيئة الاشغال العامة، ووزارة العمل، وجها لوجه، عند السابعة والنصف، وتختتم مباريات الجولة الأولى، بلقاء فريقي وزارة الرياضة والشباب، ووزارة التجارة والصناعة، في تمام الساعة الثامنة والربع.

وتتواصل مباريات البطولة، يوم غد الثلاثاء، من خلال إقامة أربعة مباريات، ضمن دورالمجموعات، حيث يلتقي فريقا وزارة التجارة والصناعة، ووزارة المواصلات، في اللقاء الأول، ويلعب فريق مؤسسة حمد الطبية، أمام وزارة العمل، بينما يضم اللقاء الثالث، فريقي المؤسسة القطرية للإعلام وقناة الكأس، ويلتقي في المباراة الأخيرة ضمن هذه الجولة، فريقا وزارة الداخلية، ووزارة البلدية، يشار إلى أن البطولة تقام بنظام المجموعتين، بحيث تتضمن كل مجموعة خمسة فرق، ويضم كل فريق، اثني عشرة لاعبا.

وتأتي النسخة الخامسة من بطولة الوزارات والهيئات، والتي تعود إلى الأضواء مجددا، في سياق سعى الاتحاد القطري للرياضة للجميع، لإتاحة الفرصة لكل أعضاء المجتمع، لممارسة النشاط الرياضي، والانخراط في البرامج المكثفة، والأنشطة المتعددة، التي يضعها الاتحاد، ضمن روزنامته الطموحة، للعام 2023، والتي تعد الأضخم، والأكثر تنوعا، حيث تشتمل على 683 فعالية رياضية.

ويهدف إتحاد الرياضة للجميع، من تنظيم هذه البطولة، إلى تفعيل رياضة المؤسسات، وهناك أيضا فعاليات رياضية أخرى، لمنح الفرصة للموظفين والعاملين في الهيئات والمؤسسات في قطر، للانخراط في النشاط الرياضي، بشكل عام، وبخاصة كرة القدم.

تجدر الإشارة إلى ان المشاركة في البطولة، محصورة فقط على الموظفين المسجلين، ضمن كادر الوزارات والهيئات، باعتبارها بطولة رسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى