كأس العرب قطر 2021

عموتة : حظوظ المنتخب المغربي كبيرة في البطولة

فوزير : هدفنا إسعاد جماهيرنا المغربية

أكد حسين عموته مدرب المنتخب المغربي ان التنظيم القطري الجيد لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 المقامة حاليا، والجودة العالية للمنشآت التي تقام عليها المنافسات والتغطية الاعلامية المتميزة، زادت من قيمة البطولة الفنية.
وأضاف مدرب المنتخب المغربي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي تجمع منتخب المغرب غدا السبت بنظيره الاردني لحساب المجموعة الثالثة في البطولة، ان المنتخب المغربي استعد لهذه البطولة جيدا قبل 9 أشهر من انطلاقها وهدفه الفوز باللقب، وهو ذات الهدف الذي تبحث عنه جميع المنتخبات التي حضرت الى الدوحة.. مشيرا الى ان حظوظ المنتخب المغربي كبيرة في البطولة وسيعمل بقوة من أجل تحقيق الهدف المنشود.
وعن مباراة الغد، قال عموته ان المنتخب الاردني منتخب قوي يضم عناصر جيدة ولديه مدرب قدير له خبرة كبيرة في تدريب المنتخبات ويقدم مستوى متطورا في البطولة، ويتوقع ان تكون مباراة الغد صعبة على الطرفين.
وأوضح ان المنتخب المغربي يسعى دوما لتحقيق الفوز ولكن في بعض المباريات تحدث بعض الجزيئيات قد تتسبب في الخسارة ولكن من المهم له كمدرب هو تقديم المستوى الفني العالي خلال المباراة.. مضيفا ان جميع عناصر منتخب بلاده في حالة نفسية جيدة وتم تحضيرهم بشكل جيد لخوض مباراة الغد، “فالجميع نسي الفوز الكبير في المباراة الأولى في البطولة بنتيجة 4 / صفر على منتخب فلسطين، والان الكل يركز في المباريات المتبقية من اجل الوصول الى مراحل متقدمة في البطولة”.
ومن ناحيته، أكد محمد فوزير لاعب المنتخب المغربي ان اللاعبين حضروا الى الدوحة وهدفهم الفوز بلقب البطولة، مشيرا الى ان تشكيلة المنتخب المغربي تضم عناصر كلها على مستوى واحد فالبديل لا يقل عن الاساسي، ومشددا على ان هدف المنتخب المغربي هو الوصول الى أبعد نقطة في البطولة من أجل اسعاد الجماهير المغربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى