كأس العرب قطر 2021

منذر الكبير : لسنا وحدنا المرشحون للفوز باللقب

رؤية سبورت :

أكد منذر الكبير مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز في مباراة الغد أمام منتخب موريتانيا ضمن منافسات الجولة الاولى لحساب المجموعة الثانية لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، والتي ستكون قوية.
وقال الكبير في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل المباراة:”يستهل المنتخب التونسي مشواره في البطولة بمواجهة نظيره الموريتاني ونتمنى ان تكون بداية قوية في البطولة ونسعى للذهاب بعيدا في البطولة”.
وأضاف مدرب المنتخب التونسي:” نتمنى تحقيق هدفنا والفوز غدا خاصة واننا نعرف المنتخب الموريتاني جيدا وتقابلنا معه في العديد من المباريات”، مشيرا الى ان طموحات المنتخب التونسي في البطولة كبيرة خاصة وان لديه سمعته وهويته وسعى منذ سنوات ليكون في مرتبة مهمة وتمكن من تحقيق مبتغاه في السنوات الاخيرة وهو موجود في اعلى هرم في قمة تصنيف المنتخبات العربية بفضل المجهودات والعمل والمثابرة للاعبيه وجهازه الفني والاداري.
وتابع:” نحن مطالبون بالمحافظة علي هذه السمعة لأننا لسنا الوحيدين المرشحين للقب بل هناك 6 أو7 منتخبات تنافس على اللقب وهذا أمر صعب ويجب ان نكون جاهزين للذهاب بعيدا في البطولة”.
وفي يتعلق بإصابة اللاعب أيمن عبد النور أمس الأحد في التدريبات قال الكبير إن اللاعب تعرض لإصابة عضلية واختار الجهاز الفني تغييره باللاعب جاسم الخميري ليحل مكانه لأن طريقة لعبه تتماشى مع افكار الجهاز الفني التي يعتزم تطبيقها في البطولة، مبينا انه وقع الاختيار على هذه التشكيلة بالمنتخب لخوض مباريات كأس العرب ومن بعدها سيبدأ التحضير لبطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.
وفي يتعلق بقوة المنتخبات الآسيوية التي سيواجهها في البطولة، أكد مدرب المنتخب التونسي أن المنتخب لديه خبرة للعب مع كل المنتخبات في العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى