بطولات عالمية

منتخب قطر يتوج بذهبية التماسك الرباعي في بطولة العالم العسكرية

مدريد: توج المنتخب القطري للقفز المظلي التابع للجنة قطر للرياضات الجوية بالقوات الخاصة المشتركة، بالميدالية الذهبية للتماسك الرباعي في ختام مشاركته في بطولة العالم العسكرية /السيزم/ لعام 2023 التي أقيمت بإسبانيا.

وجاء المنتخب القطري في المركز الاول برصيد 141 نقطة متقدما على منتخبي اسبانيا وتركيا. ويضم فريق /التماسك الرباعي/ : حمد ‏راشد المري، وعبد العزيز الشمري، فهد الشمري، وراشد الكبيسي، ومحمد النملان.

وأعرب سعادة العميد الركن جاسم بن علي العطية قائد القوات الخاصة المشتركة ورئيس لجنة قطر للرياضات الجوية، عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير، مؤكداً أنه ثمرة طبيعية للدعم اللامحدود الذي تحظى به الرياضة القطرية من القيادة الرشيدة.

وقال إن مشاركة المنتخب الوطني في هذه البطولة كانت متميزة وبإصرار وتحدٍ لتحقيق أفضل النتائج لرفع العلم القطري على منصات التتويج في هذا المحفل الكبير.

ومن جهته، نوه عبدالله سعيد المنصوري نائب رئيس لجنة قطر للرياضات الجوية، بالإنجاز الذي حققه المنتخب في البطولة، والتي جاءت بعد منافسة قوية بين المشاركين على المراكز الأولى، مؤكدا أن هذا الإنجاز تحقق بفضل الدعم الكبير الذي يجده الفريق، وبفضل وإصرار وعزيمة الأبطال الذين كانوا عند حسن الظن وحرصوا على رفع علم قطر في هذه البطولة ذات المستوى الفني العالي.

وأشار إلى أن المنتخب القطري ظهر بشكل جيد وكانت هناك عزيمة وإصرار، مؤكدا أن التواجد على منصات التتويج أكبر دليل على العمل الجبار الذي تقوم به لجنة قطر للرياضات الجوية، لتخريج قافزين مميزين في كافة المسابقات.

كما عبر النقيب هزاع حمد العطية الأمين العام للجنة قطر للرياضات الجوية عن سعادته بالإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب، مؤكدا أن الإنجاز تحقق بفضل وإصرار وعزيمة الأبطال الذين كانوا عند حسن الظن وحرصوا على رفع علم الدولة الغالي في سماء اسبانيا، خاصة وإن المستوى الفني للبطولة كان عاليًا من خلال التنافس ورغبة الجميع في تحقيق الفوز، وهو ما جعل الإثارة حاضرة في جميع أيام البطولة.

ومن ناحيته، أعرب الملازم حمد المري قائد وكابتن فريق التماسك الرباعي، عن سعادته بالإنجاز الذي حققه المنتخب في البطولة، والتي جاءت بعد منافسة قوية بين المشاركين على المراكز الأولى، مشيرا إلى أن المنتخب القطري ظهر بشكل ممتاز وكانت هناك عزيمة وإصرار والتواجد بمنصات التتويج.

قنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى