السعودية

رابطة الدوري السعودي تعتمد جدول مباريات الموسم الجديد

الرياض: اعتمدت رابطة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، اليوم، جدول مباريات الموسم المقبل 2023 / 2024، حيث تم تحديد مواعيد مباريات الجولات الخمس الأولى، على أن يتم تحديد مواعيد الجولات المتبقية بعد صدور قرعة دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وستنطلق الجولة الأولى يوم الجمعة 11 أغسطس المقبل بلقاء الأهلي والحزم على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة.. وفي اليوم التالي على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، يلتقي الطائي فريق ضمك، في حين سيستضيف الفيحاء نظيره الخليج بمدينة المجمعة الرياضية.

كما سيحل التعاون ضيفا على نادي الفتح بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وسيستضيف الرياض فريق الوحدة على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض يوم الأحد 13 من الشهر ذاته.

وفي 14 أغسطس، يستقبل أبها نظيره الهلال على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وسيحل الاتحاد ضيفا على الرائد في ستاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بالقصيم.. كما يستضيف الاتفاق فريق النصر، على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية، في حين سيحل الأخدود ضيفا على فريق الشباب على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد في الملز.

وكان الاتحاد قد توج بلقب الموسم المنصرم برصيد 72 نقطة، وجاء النصر ثانيا برصيد 67 نقطة، وحل الهلال في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى