دوري نجوم QNB

بوزو وبراهيمي يقودان الأهلي والريان للتعادل


رؤية سبورت- تعادل فريقا الأهلي والريان بهدف لكل منهما مساء اليوم في الجولة السادسة عشرة من الدوري القطري /دوري نجوم QNB/ بملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي بعد مباراة مثيرة بين الفريقين استمرت محاولات الحصول على النقاط الكاملة فيها حتى الثواني الأخيرة من جانب الفريقين.
تقدم الأهلي بهدفه عن طريق الإسباني خوسيه بوزو في الدقيقة 23 وعادل الريان النتيجة عن طريق نجمه الجزائري ياسين إبراهيمي في الدقيقة 61.
وبهذه النتيجة يرتفع الريان إلى 17 نقطة في المركز السابع لترتيب الدوري متفوقا على الأهلي بفارق الأهداف ولكليهما نفس العدد من النقاط /17/ نقطة.
وقدم الفريقان مباراة قوية في بدايتها كان فيها الريان هو المبادر بالهجوم عن طريق ياسين إبراهيمي وخاميس رودريغز وهاشم علي غير أن الأهلي تحكم في الشق الدفاعي واعتمد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة بالغة على مرمى الريان وبرع فيها الإسباني خوسيه بوزو الذي لعب دور صانع اللعب والمهاجم المهدد للمرمى وتمكن من تسجيل هدف الأهلي في الدقيقة الثالثة والعشرين إثر فاصل مهاري في المراوغة سدد بعده الكرة في الشباك، وكاد الأهلي يضيف هدفا ثانيا من تمريرة خوسيه بوزو غير أن يزن النعيمات أهدر الكرة وهو مواجهة للمرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف.
واستعاد الريان السيطرة على المباراة في الشوط الثاني وهاجم المرمى بكثافة معتمدا على سرعة ياسين إبراهيمي ومهارات الكولمبي خاميس رودريغز الذي أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ردها الحارس يزن نعيم إلى داخل الملعب قابلها ياسين إبراهيمي بلمسة في الشباك هدفا عادل به الريان النتيجة في الدقيقة 61.
وحاول الفريقان الوصول للهدف في أكثر من مناسبة حتى جاءت صافرة الحكم معلنة نهاية المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

تعادل منطقي بين الأهلي والريان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى