كأس العالم قطر 2022

من الصافرة إلى الصافرة. . مونديال قطر 2022 .. إنتصار الإرادة والقيم

كتاب جديد للأستاذ جابر الحرمي عن مونديال قطر .. برؤية مغايرة

الدوحة : رؤية سبورت– أصدر الكاتب الصحفي الأستاذ جابر الحرمي، رئيس تحرير جريدة “الشرق”، كتاباً بعنوان “من الصافرة إلى الصافرة.. مونديال قطر 2022.. انتصار الإرادة والقيم”.
واستعرض المؤلف في صدر كتابه، قوة الإرادة والتصميم، مشيرا إلى ما جاء في كلمة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في افتتاح دور انعقاد مجلس الشوري في 25 أكتوبر 2022، بأن استضافة كأس العالم تجمع بين عناصر عدة من مكونات المصداقية والقدرة على التأثير الإيجابي، وذلك بقبول التحدي وإدماجه ضمن المشاريع الوطنية وخطط التنمية، وأيضاً على مستوى القدرات الاقتصادية والأمنية والإدارية، وعلى مستوى الانفتاح الحضاري والثقافي، وأنها باختصار مناسبة تظهر فيها من نحن ليس فقط لناحية قوة اقتصادنا ومؤسساتنا. بل أيضاً على مستوى هويتنا الحضارية.

وعبر الصفحات، توقف الكاتب، عند عديد المحطات المهمة والمفصلية، في إستضافة قطر للمونديال، مؤكدا ان قطر بنت مجدا جديدا للعرب والمسلمين.

كما أكد الكاتب، الأستاذ جابر الحرمي، أن قطر قدمت حدثا استثنائيا، لم يكن مجرد بطولة رياضية، محصورة في المستطيل الأخضر، بل فعلا، يبدأ بعد صافرة نهاية المباريات، لتبدأ فعاليات أخرى، هي الأكبر والأكثر قربا من الجماهير، التي وفدت إلى قطر من كل بقاع العالم ، وتجاوز عددها 1.2 مليون زائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى