تنس

رئيس الاتحاد الدولي للبادل يشيد بالتنظيم القطري المتميز

رؤية سبورت


أشاد السيد لويجي كارارو رئيس الاتحاد الدولي للبادل بالتنظيم القطري المتميز لبطولة العالم للبادل / قطر 2021/ للرجال والسيدات والمقامة حاليا بالدوحة بمشاركة افضل 16 منتخبا على مستوى العالم .
وقال كارارو في تصريحات لوسائل الاعلام المحلية مساء اليوم ان دولة قطر تقدم اهم بطولة عالم للبادل تقام لاول مرة خارج اوربا والامريكتين ومشيدا بالاجواء ودقة التنظيم والاهتمام الكبير من المسؤولين القطرين والجودة العالية جدا للتجهيزات والمرافق التي تم اعدادها وتجهيزها لبطولة العالم .
وقال رئيس الإتحاد الدولي للبادل انه ليس غريبا على الدولة التي ستستضيف كاس العالم لكرة القدم العام المقبل ان تقدم لنا اكبر واهم بطولة عالم لرياضة البادل واصفا الامكانات القطرية بالمذهلة والتنظيم بانه مثالي للغاية .
وتابع كارارو :” مما لاشك فيه ان مستوى إقامة وإيواء الوفود المشاركة القادمة من الخارج عال جدا والملاعب التي تم تجهيزها لاقامة المباريات عليها مميزة للغاية كما أن الاستقبال كان حافلا مشيرا إلى أن كل العاملين في البطولة يبذلون جهودا كبيرة جدا في تأديه كل المهام المنوطة بهم..
وقدم رئيس الإتحاد الدولي للبادل الشكر الجزيل الى دولة قطر على حسن التنظيم لأول بطولة عالم للعبة تقام بالقارة الأسيوية..
وقال كارارو: بهذه المناسبة أتقدم شخصيا بالشكر إلى المسؤولين في قطر والى مسؤولي الاتحاد القطري للتنس والأسكواش والريشة الطائرة على هذه البطولة الرائعة

تأهل الارجنتين واسبانيا وفرنسا


تأهلت منتخبات الارجنتين واسبانيا وفرنسا (سيدات) الى الدور نصف النهائي من بطولة العالم للبادل /قطر 2021/ للرجال والسيدات والمقامة حاليا بنجاح كبير بمجمع خليفة الدولي بالدوحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى