دورى أبطال اوروبا

ميلان يتأهل لربع النهائي.. في موسم عودة الكرة الإيطالية

بورتو :اقتنص انتر ميلان الإيطالي بطاقة التأهل من مضيفه بورتو البرتغالي بعدما تعادل معه سلبيا على ملعب “الدراجاو” بمدينة بورتو.

وشهدت المباراة طرد البرازيلي إدواردو جابريل لاعب بورتو في الدقيقة (90+ 7).

وبهذا التعادل، تفوق انتر ميلان على بورتو بنتيجة (1- صفر) في مجموع المباراتين بعد انتهاء مباراة الذهاب التي أقيمت في ميلان (1-صفر) لصالح ميلان.

وبات انتر ميلان ثاني الأندية الإيطالية التي تتأهل إلى الدور ربع النهائي، بعد ميلان الذي تخطى عقبة توتنهام هوتسبير الإنجليزي (1- صفر) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، علما بان نابولي هو الآخر وضع إحدى قدميه في الدور ربع النهائي بتفوقه خارج ملعبه على آينتراخت فرانكفورت الألماني (2-صفر)، قبل ان يخوض مباراة الإياب مساء اليوم في إيطاليا.

ومن المقرر أن تختتم مباريات الدور ثمن النهائي اليوم /الأربعاء/ بمباراتي ريال مدريد الإسباني وضيفه ليفربول الإنجليزي (5- 2 ذهابا للريال في إنجلترا)، ونابولي الإيطالي مع آينتراخت فرانكفورت الألماني (2-صفر) ذهابا لنابولي في ألمانيا.

وكانت فرق بنفيكا البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني وميلان الإيطالي قد ضمنت تأهلها إلى الدور ربع النهائي الأسبوع الماضي، وذلك على حساب فرق كلوب بروج البلجيكي (7- 1)، وبوروسيا دورتموند الألماني (2- 1)، وباريس سان جيرمان الفرنسي (3- صفر)، وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي (1- صفر) على الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى