الكرة القطرية

العربي يتعاقد مع عمر السومة لمدة موسمين

الدوحة: أعلن نادي العربي القطري، اليوم، تعاقده مع اللاعب الدولي السوري عمر السومة، ليواصل اللعب مع الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسمين القادمين .

وقال “العربي” على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أتم النادي التعاقد مع المحترف السوري عمر السومة لمدة موسمين” .

وكان السومة قد لعب لـ”العربي” معارا من الأهلي السعودي الموسم الماضي، وقدم مستويات لافتة وساهم بشكل فاعل في عودة الفريق إلى منصات التتويج بعد غياب دام 30 عاما، بالفوز بلقب كأس الأمير 2023، حيث توج السومة هدافا للمسابقة بستة أهداف، اثنان منها في المباراة النهائية ضد السد.

موسم ناجح للسومة مع العربي

وساهم السومة أيضا في احتلال “العربي” وصافة ترتيب الدوري القطري دوري نجوم QNB خلف “الدحيل”، حيث سجل 19 هدفا محتلا المركز الثاني على صعيد ترتيب الهدافين .

وكان “العربي” قد جدد عقد التونسي يوسف المساكني المتوج بلقب أفضل لاعب في الموسم الماضي، كما تعاقد مع الهولندي من أصول مغربية محمد التعبوني قادما من نادي فينورد روتردام، وضم اللاعب محمد علاء من “الدحيل”.

وستغادر بعثة فريق العربي يوم غد السبت الدوحة، إلى مدينة جيرونا الإسبانية، لإقامة معسكر تحضيري لمدة ثلاثة أسابيع استعدادا للموسم الرياضي الجديد في المرحلة الثانية من الإعداد، على أن يكون الختام بمعسكر محلي يسبق انطلاقة النسخة الجديدة من الدوري المقررة يوم 17 أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى