كرة القدم

لقب “الصحافة” بين هيمنة الشرق وطموحات قناة الريان

الراية تبحث عن البرونزية على حساب وكالة الانباء


تكريم 6 إعلاميين ممن خدموا الصحافة أكثر من 30 عاما

الدوحة : رؤيةسبورت-تحت رعاية وحضور سعادة الشيخ خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني تختتم في الثالثة من عصر اليوم بطولة الصحافة الرمضانية العاشرة لسداسيات كرة القدم والتي انطلقت قبل اسبوعين بمشاركة ثمانية مؤسسات إعلامية كبرى في الدولة هي صحف الراية والوطن والشرق والعرب ومجموعة بي ان سبورت الرياضية وقنوات الكاس الرياضية وتلفزيون الريان ووكالة الانباء القطرية، وتقام المباريات في ضيافة النادي العربي للعام العاشر على التوالي.
وسوف تقام المباراة الأولى لتحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي الراية ووكالة الانباء القطرية الساعة 2:50 ظهرا، فيما ستجمع المباراة الثانية الختامية لتحديد البطل والوصيف فريق جريدة الشرق مع فريق قناة الريان الفضائية عند الساعة3:30 عصرا وبعدها الختام والتتويج من قبل راعي الحفل الختامي
وتقام هذه البطولة منذ انطلاقتها تحت مظلة الاتحاد القطري لكرة القدم ولجنة الاعلام الرياضي باللجنة الأولمبية وبدعم ورعاية سنوية لجنة المشاريع والارث و بنك قطر الدولي الإسلامي و بنك QNB والخطوط القطرية ومصنع الكواري للقوارب ومجموعة حيدر القابضة ومجموعة أنصار جالري والجزيرة للعطور ومطابع البنفسجي للطباعة والتصميم.
وكانت منافسات الامس قد اسفرت عن فوز فريق قناة الريان على فريق وكالة الانباء القطرية بنتيجة 4/0 وسجل اهداف قناة الريان عيسى عبدالرحمن وعبدالرحمن عارف هدفين ورمزي منصوري.
وفي المباراة الثانية المثيرة بين الشرق والراية تمكن فريق الشرق حامل اللقب من انتزاع فوزا صعبا امام الراية المجتهد بقيادة كابتن الفريق احمد سليم في اللحظات الأخيرة بنتيجة 4/3 في واحدة من اقوى وأجمل مباريات البطولة وأكثرها اثارة. وكان اللاعب المخضرف في صفوف الشرق احمد العجوز هو كلمة السر بعد ان سجل سوبر هاترك في مرمى الراية، بينما سجل اهداف جريدة الراية احمد جمال ومصطفى حسام ووعماد الدين.
وسوف يسبق حفل تتويج الفائزين تكريم نخبة من الصحفيين الذين خدموا الاعلام الرياضي أكثر من 30 سنة وهم مجدي زهران وفايز عبدالهادي وسامي صادق التوني ومحمد عاصم وصلاح عبدالغني وعامر تيتاوي وذلك تقديرا لعطاء السنوات وبمناسبة مرور 10 سنوات على إقامة بطولة الصحافة الرمضانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى