الرياضة للجميع

فريق كلية الشرطة يكتسح أم قرن في دوري شباب قطر

أهداف غزيرة.. وتحديات في 8 مواجهات

الدوحة: رؤيةسبورت-
شهدت منافسات الإسبوع الثاني للنسخة السابعة من دوري شباب قطر، والتي ينظمها ويشرف عليها الإتحاد القطري للرياضة للجميع، تحت مظلة وزارة الرياضة والشباب، على ملاعب التدريب بنادي السد الرياضي، تنافسا قويا ومثيرا وغزيرا في الأهداف،
حيث أسفرت مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات، عن إكتساح فريق كلية الشرطة لفريق ام قرن بعشرة أهداف مقابل لاشيء، في مباراة جاءت من طرف واحد، كما فاز فريق الناصرية على ام بركة بثلاثية نظيفة، بينما تعادل فريقا معهد الشرطة وزكريت بهدف لكل منهما، وشهدت المباراة الثالثة تعادل المعمورة ومدينة خليفة بهدف لكل منهما.

وكانت مباريات الجولة الثالثة، لبطولة دوري شباب قطر، قد شهدت فوز فريق الوجبة على المفير بهدف نظيف، بينما انهى فريق الحزم المباراة الثانية لصالحه أمام دخان بهدفين دون رد، وفي مباراة ثالثة تعادل فريقا برزان والهلال بثلاثة أهداف لكل منهما، بينما انتهت المباراة الرابعة بتعادل فريقا لحويلة وجري سميح بهدف لكل فريق.

وسوف تستكمل مباريات دور المجموعات، باربع مباريات غداً، حيث يلتقي في الأولى فريقا أم بركة وبرزان في السادسة مساءاً، وفي المباراة الثانية عند السابعة مساء يلتقي فريقا المايدة ومعهد الشرطة، ويعقبها لقاء فريقي المفير والمعمورة، وتختتم مباريات الجولة بلقاء الحزم وقناة الكأس في التاسعة مساء.

وستقام يوم الأربعاء القادم، اربعة مباريات، تجمع بين فرق لحويلة وزكريت وعين خالد والوجبة وكلية الشرطة ودخان والهلال والناصرية.

تجدر الإشارة الى ان البطولة تضم 20 فريقا، يمثلهم 400 لاعب بواقع 20 لاعبا لكل فريق، وقد تم تقسيم الفرق إلى 4 مجموعات.

ويسعى اتحاد الرياضة للجميع، من خلال روزنامنته العامرة بالأحداث الرياضية، والبطولات والأنشطة المتنوعة، إلى إتاحة الفرصة لكل أفراد المجتمع لممارسة النشاط الرياضي، والانخراط في البرامج المكثفة والأنشطة المتعددة، التي يقدمها الاتحاد ضمن روزنامته الطموحة للعام 2023، والتي تعد الأضخم والأكثر تنوعا، وتشتمل على 683 فعالية رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى