السعودية

النصر ينتزع فوزا مثيرا أمام الباطن بريمونتادا الزمن الضائع

الرياض: انتزع فريق النصر فوزا مثيرا على ضيفه الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف، اليوم، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.
وحول النصر تأخره بهدف إلى تفوق في الوقت المحتسب بدلا عن الضائع، بتسجيله ثلاثة أهداف عن طريق عبدالرحمن غريب في الدقيقة (90+3)، ومحمد الفتيل في الدقيقة (90+12)، ومحمد مران في الدقيقة (90+14)، فيما أحرز رينزو لوبيز هدف الباطن الوحيد في الدقيقة (17).
وعرفت المباراة احتساب (14) دقيقة كوقت محتسب بدلا عن الضائع، ليعزز النصر صدارة المسابقة، ويرفع رصيده إلى (46) نقطة، فيما توقف الباطن في المركز السادس عشر /الأخير/ برصيد (6) نقاط.
وفي الجولة ذاتها، فاز الاتحاد على مضيفه الخليج بثلاثة أهداف دون رد، جاءت عن طريق عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة (54) من ركلة جزاء، ورومارينهو في الدقيقة (69)، وأحمد شراحيلي في الدقيقة (73)، ليرفع الاتحاد رصيده إلى (44) نقطة في المركز الثاني، بالمقابل توقف الخليج عند المركز الرابع عشر برصيد (16) نقطة.
كما فاز الاتفاق على مضيفه الرائد بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى (22) نقطة في المركز العاشر، فيما توقف الرائد في المركز الثاني عشر برصيد (21) نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى