تنس

أنس جابر تتأهل إلى نهائي تشارلستون للتنس

واشنطن : تأهلت التونسية أنس جابر إلى نهائي دورة تشارلستون الأمريكية لكرة التنس، عقب فوزها الصعب على الأمريكية أماندا أنيسيموفا بمجموعتين لمجموعة واحدة 2 – 6 و 6- 1 و 6 – 4.

 وسيطرت أنيسيموفا على المجموعة الأولى، ثم ردّت جابر في الثانية، وفي الثالثة الحاسمة، كسرت أنيسيموفا إرسال جابر مبكراً، لكن الأخيرة نوّعت بين الكرات الميتة والقوية الأمامية، لتعادل 4-4، ثم أحرزت آخر شوطين لتبلغ النهائي الخامس في مسيرتها.

وستواجه جابر المصنفة رابعة في الدورة في النهائي في وقت متأخر مساء اليوم السويسرية بليندا بنتشيتش المصنفة العاشرة في البطولة ذاتها والفائزة على الروسية إيكاتيرينا ألكسندروفا 6- 4 و 6 – 3.

وكانت هذه هي المواجهة الأولى بين جابر (27 عاماً) وأنيسيموفا المصنفة 47 عالمياً التي أقصت المصنفة أولى البيلاروسية أرينا سابالينكا في الدورة الحالية.

وقالت جابر التي حسمت المباراة في ساعة و46 دقيقة “لسبب ما، أحب اللعب على هذه الأرضية الترابية، من الممتع دوماً اللعب هنا، الناس تملك طاقة كبيرة”.

وتابعت التونسية التي فازت في مباراتها الـ12 مقابل خسارتين في عامين في تشارلستون “مجدداً، خسرت في نصف النهائي ثم النهائي العام الماضي، لكن اردت دوما إحراز اللقب هنا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى