كرة القدم

إفتتاح بطولة رابطة الهلال السوداني الرمضانية بالدوحة

الدوحة:رؤيةسبورت-
انطلقت فعاليات البطولة الرمضانية لكرة القدم، والتي تنظمها رابطة نادي الهلال السوداني، في الدوحة وسط أجواء احتفالية رائعة، شهدتها صالة رياضة المرأة، في منطقة أسباير زون، أمس الجمعة.

وحضر إفتتاح البطولة، العميد ياسر الطيب، الملحق العسكري، ممثلا للسفارة السودانية بدولة قطر، والسيد علي ابوشعيرة، مدير مكتب شركة بدر للطيران، بالاضافة لشركة H@A راعي البطولة، كما حضرت الإفتتاح، السيدة د. هيا الدوسري، رئيسة جمعية الصداقة القطرية السودانية، الى جانب عدد كبير من أعضاء الجالية السودانية في دولة قطر .

وتضمن حفل الافتتاح، العديد من الفعاليات، والفقرات الفنية المتنوعة، كما القيت الكلمات التي تعبر عن قيمة هذا الملتقى الرياضي السوداني، على أرض الدوحة، من راعي البطولة ومن طرف رئيس الرابطة الدكتور محمد الناير.

وشارك في إفتتاح البطولة الرمضانية، التي تقام بمشاركة كوكبة من الرياضيين السودانيين، بعض فرق كرة القدم للصغار ممثلة في فرق أكاديمية نادي السد الرياضي، واكاديمية النصر واكاديمية السودان، حيث أقيمت مباراتان لفرق الصغار، أسفرت الأولى، عن فوز فريق أكاديمية النصر على أكاديمية السودان، بهدف دون رد، بينما تفوق فريق نادي السد على أكاديمية النصر، بنتيجة عريضة بلغت ستة اهداف دون رد، وقد تفاعل الحضور مع الأطفال الصغار، وهم يظهرون مواهبهم الكروية الواعدة.

وعقب إنتهاء المراسم الاحتفالية، انطلقت أولى المباريات الرسمية في بطولة رابطة نادي الهلال السوداني بالدوحة، من خلال مواجهة أولى، جمعت بين فريقي المهندسين، وتقنية المعلومات، وأسفرت عن التعادل1/1، بينما إنتهت المباراة الثانية، والتي جرت بين فريقي بدر للطيران، ورابطة دارفور، بالتعادل الإيجابي أيضا بهدف لكل فريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى