سيارات ودراجات

إسدال الستار على الجولة الثانية من بطولة قطر الوطنية للسرعة

الدوحة : وسط أجواء تنافسية مثيرة، اختتمت مساء اليوم منافسات الجولة الثانية من بطولة قطر الوطنية للسرعة في فئة السيارات /إسبرينت/ للموسم 2023، والتي نظمها اتحاد السيارات والدراجات النارية في حلبة الكارتنج بنادي حلبة لوسيل الرياضي، بمشاركة واسعة من نجوم اللعبة، سواء من السائقين المحليين أو من خارج قطر.

وشارك في منافسات هذه الجولة 25 متسابقا من جنسيات عربية وأجنبية في ست فئات مختلفة، وهي: (O1، O2، O3، P1، P2، P3)، على أن يقوم كل متسابق بإجراء ثلاث محاولات في كل فئة، ومن ثم يتم احتساب النتيجة الأفضل.

وجاءت منافسات الجولة الثانية قوية بين جميع المتسابقين في الفئات الست للبطولة، سواء خلال التجارب الحرة أو المحاولات الثلاث الرسمية، حيث لم تحسم المراكز الثلاثة الأولى إلا مع انتهاء المحاولة الثالثة.

وأسفرت الجولة عن فوز منصور شبلي بلقب الفئة الأقوى /O1/، بعدما سجل الزمن الأسرع في اللفة وقدره 1.12.671 دقيقة في محاولته الأولى، فيما نال جاد الأعور لقب فئة /O2/، بعدما سجل زمنا قدره 1.11.354 دقيقة في محاولته الثالثة، بينما نال بيج جايجر لقب فئة /O3/ بزمن قدره 1.26.186 دقيقة في محاولته الأولى.

وواصل شبلي تألقه في الجولة الثانية بعدما حصد أيضا لقب فئة /P1/، بعدما سجل الزمن الأسرع في اللفة وقدره 1.16.873 دقيقة في محاولته الثانية، بينما أحرز عبدالله العباسي لقب فئة /P2/ بزمن قدره 1.17.732 دقيقة في محاولته الثالثة، وتألق جايجر وحصد لقبه الثاني في الجولة، بفوز بفئة /P3/؛ إثر تسجيله الزمن الأسرع في اللفة، وقدره 1.26.186 دقيقة في محاولته الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى