الكرة القطرية

“حياكم الملعب” مبادرة تهدف لتشجيع الجماهير للحضور إلى الملعب

الدوحة: أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر و”أريد” اليوم، عن إطلاق مبادرة “حياكم الملعب” بهدف تشجيع الجماهير للحضور إلى الملعب وتعزيز نسبة الحضور خلال مباريات الدوري القطري لكرة القدم “دوري نجوم إكسبو”.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمبنى “أريد”، بمشاركة عدد من المسؤولين وممثلين من كلتا الجهتين.

وتأتي هذه المبادرة ضمن استراتيجية العمل المشترك بين الجانبين، حيث تشمل المبادرة العمل على وضع خطط للتسويق والترويج بهدف تحفيز الجماهير للحضور إلى الملعب، وتحسين تجربة يوم المباراة من خلال عدد من المسابقات والفعاليات، بالإضافة إلى تخصيص عدد من الجوائز والهدايا للجماهير، حيث تم الاتفاق على تحديد عدد من المباريات لتفعيل المبادرة.

وأكد السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في مؤسسة دوري نجوم قطر أن مبادرة “حياكم الملعب” تتضمن عددا من الفعاليات الخاصة بالجماهير بحسب خطة التسويق التي تم الاتفاق عليها مع أريد.

وأضاف الكواري في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية /قنا/:” نثمن جهود شركة /أريد/ على الدعم والتعاون المستمر من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية في سبيل سعينا لتطوير منظومة العمل على مختلف المستويات”.

وتابع:” هناك العديد من التفاصيل سيتم الكشف عنها خلال مباريات الدوري وستكون البداية من خلال مباراة الريان والعربي المقبلة ضمن الجولة الرابعة من دوري نجوم إكسبو يوم 23 سبتمبر الجاري”.

من جانبه، قال السيد صباح ربيعة الكواري مدير العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والرعايات في أريد:” نعتز بمشاركتنا في مبادرة “حياكم الملعب” مع مؤسسة دوري نجوم قطر، وهذا يعتبر استمرارا للتعاون المشترك بيننا وترسيخا لشراكتنا القوية والتي بدأت منذ سنوات، كما أنه تأكيد من /أريد/ على أهمية دعم الرياضة والرياضيين”.

وأضاف:” هدفنا تحفيز الجماهير على الحضور لمباريات الدوري من خلال تقديمنا لعدد من المبادرات المتميزة والتي نسعى من خلالها إلى إثراء مواجهات الدوري”.

وتابع:” قدمنا 4 آلاف تذكرة لجماهير الريان والعربي، كما سيتمكن عملاء أريد من الحصول على تذاكر هذه المباراة من خلال زيارة أفرع الشركة المختلفة، وسيتم الكشف عن تفاصيل جديدة خلال المباريات القادمة وعدد من الجوائز التي ستقدم لجمهور كرة القدم”.

وختم الكواري:” نشكر مؤسسة دوري نجوم قطر على ثقتها في /أريد/ كشركة اتصالات رائدة في دعم الرياضة في قطر”.

قنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى