السعودية

قضية ” حمد الله ” تتفاعل .. والإتحاد يبحث عن بديل

لازالت قضية اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب فريق الاتحاد السعودي تتفاعل بعد يوم من قرار لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، والتي أعلنت إيقاف حمدالله لمدة 4 أشهر، بعدما قدم نادي النصر فريقه السابق، تسجيلات صوتية، تؤكد دخول الاتحاد في مفاوضات غير قانونية مع عبد الرزاق حمد الله، قبل انتقاله في يناير الماضي.
كما قررت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، إيقاف نادي الاتحاد من التعاقدات، لفترة تسجيل واحدة وهي فترة الانتقالات الشتوية.

وتشير بعض التقارير الأخيرة إلى أن نادي الاتحاد شرع بالفعل في البحث عن بديل لحمد الله في صفوف فريق الاتحاد.

وجاءت باقي العقوبات التي صدرت بخصوص قضية انتقال حمد الله كالآتي: فرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال على المغربي عبدالرزاق حمدالله، بالإضافة إلى إيقاف حامد بن موسى البلوي المدير التنفيذي لنادي اتحاد جدة، لمدة 6 أشهر، وغرامة 300 ألف ريال سعودي، وإيقاف  مشعل بن أحمد السعيد مدير الكرة بنادي اتحاد جدة، لمدة 3 أشهر، بالإضافة إلى تغريم نادي اتحاد جدة، 500 ألف ريال سعودي، بسبب دخوله في مفاوضات مع حمدالله أثناء تواجده مع النصر واتهامه بتحريض اللاعب على المغادرة.
وكان نادي النصر قدم إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، تسجيلات صوتية، تفيد بتفاوض الاتحاد وحمد الله، خلال الفترة الغير قانونية من عقد اللاعب، مع النصر.
ونجح الاتحاد حتى الآن، في التعاقد وابرام ثلاث صفقات بشكل رسمي، في الميركاتو الصيفي الحالي، وهي مع : المصري طارق حامد، وأحمد شراحيلي، وزكريا هوساوي، لتدعيم صفوف الفريق.
كما أشارت تقارير صحفية في وقت سابق، إلى أن العميد نجح في التوصل لاتفاق مع ليدز يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع الجناح الإنجولي هيلدر كوستا، للانضمام إلى صفوف الاتحاد في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى