الكرة القطرية

نائب رئيس العربي: الفوز بالسوبر القطري الإماراتي.. إنجاز تاريخي

الدوحة: أكد محمد جاسم الكواري نائب رئيس النادي العربي أن الفوز بكأس السوبر القطري – الإماراتي بمثابة إنجاز تاريخي للنادي العربي.

وقال الكواري، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، إن الفوز على الشارقة الإماراتي بهدف نظيف، وحصد لقب النسخة الأولى من السوبر القطري – الإماراتي يعد نجاحا جديدا يضاف للسجل التاريخي الحافل للنادي العربي، مؤكداً أن الفوز بالبطولة كان بمثابة تتويج للجهود الكبيرة التي بذلها العربي من أجل الوقوف فوق منصة التتويج وتسجيل اسمه كأول الأندية القطرية التي تحصد اللقب.

وأشار إلى أن النادي العربي اعتاد كتابة التاريخ ويمتلك الكثير من الإنجازات المشرفة التي تضعه في مكانة مرموقة بين الأندية القطرية.

وأضاف أن الفوز بكأس السوبر يشكل حافزا كبيرا أمام النادي للمنافسة على كأس سمو الأمير الذي توج به في الموسم الماضي على حساب السد، حيث أكد أن العربي يتطلع للاحتفاظ باللقب في ظل المستوى المميز الذي يقدمه في الفترة الأخيرة، وأن الفوز بالسوبر القطري الإماراتي سيدفع اللاعبين بكل قوة للظهور بأفضل صورة في النسخة المقبلة من كأس سمو الأمير، والسعي نحو تحقيق لقب جديد يضاف إلى سجل النادي الحافل بالإنجازات.

وقدم نائب رئيس النادي العربي التهنئة لجماهير النادي وأعتبرهم أحد الركائز الاساسية التي ساهمت في التتويج بلقب السوبر القطري – الإماراتي في ظل الحضور الكبير الذي شهده ملعب الثمامة الذي احتضن المباراة، مشدداً على أهمية مواصلة الجماهير دعمها ومساندتها للفريق في المرحلة المقبلة من منافسات الموسم الحالي سواء في المباريات المتبقية من بطولة الدوري أو كأس سمو الأمير.

وأشار إلى أن مركز الفريق في بطولة دوري نجوم إكسبو لا يعكس القدرات الحقيقية التي يمتلكها النادي في ظل تواجد نخبة من اللاعبين المميزين الذين يضمهم الفريق حالياً لكن غياب التوفيق في العديد من المباريات خاصة في بداية الموسم أثر على النتائج وعلى ترتيب الفريق في الدوري وتسبب في تواجده في مركز لا يتناسب مع قدراته.

ويحتل النادي العربي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 26 نقطة بفارق 11 نقطة عن الوكرة صاحب المركز الرابع، وما تزال أمام العربي ثلاث مباريات أمام أم صلال والمرخية ومعيذر قبل نهاية البطولة.

قنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى