خليجي 25

العراق يعبر اليمن بخماسية إلى نصف نهائي كأس الخليج

العماني يتأهل بثنائية علي حساب المنتخب السعودي

جولة حاسمة شهدتها منافسات بطولة خليجي 25 اليوم الخميس، حيث تأهل منتخب العراق إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25” بعد فوزه على نظيره اليمني بخماسية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما على ملعب البصرة الدولي في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات لحساب المجموعة الأولى.
أحرز أهداف العراق مصطفى كاظم في الدقيقة 40 وأمجد عطوان في الدقيقة 65 وأيمن حسين هدفين (74 من ركلة جزاء و75) وحسين علي في الدقيقة 88.
والفوز هو الثاني للمنتخب العراقي بعد فوز أول على السعودية 2-صفر في الجولة الماضية وتعادل سلبًا مع عمان في الجولة الأولى ليرفع العراق رصيده الى سبع نقاط في صدارة المجموعة الاولى.
وفي المباراة الثانية لنفس المجموعة التي جرت في ذات التوقيت نجح المنتخب العماني في الفوز على نظيره السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد ليرفع المنتخب العماني رصيده الى سبع نقاط محتلا المركز الثاني بفارق الاهداف عن العراق ومرافقا له الى الدور نصف النهائي لخليجي25 ، بينما حل المنتخب السعودي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وجاء المنتخب اليمني رابعًا بدون رصيد من النقاط، وليودع المنتخبان البطولة من الدور الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى