خليجي 25

بينيرو: التأهل في هذه المجموعة لن يكن سهلا

البصرة: أعرب البرتغالي برونو ميغيل بينيرو، مدرب المنتخب القطري لكرة القدم، عن أسفه للخسارة التي مني بها المنتخب أمام نظيره البحريني بهدف لهدفين، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على استاد الميناء ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 25″، المقامة حاليا بالبصرة، وتستمر حتى 19 يناير الجاري.

وأكد بينيرو خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن بعض الأخطاء الفردية تسببت في خسارة المباراة، خاصة أن منتخبنا كان متقدما في النتيجة بهدف نظيف حتى الدقيقة 72، قبل أن يعود المنافس في النتيجة ويحقق التعادل ثم الفوز.

وقال بينيرو: “المنتخبان قدما أداء قويا خلال اللقاء، وأظهرا رغبة كبيرة في الفوز، لكن المنتخب البحريني تفوق من الناحية البدنية واستطاع أن يحقق الفوز”، مضيفا: “تراجعنا في الشوط الثاني لم يكن خيارا منا بل فرضته أحداث المباراة والنسق القوي للشوط الثاني، كما أن 5 لاعبين أساسيين يخوضون ثاني مباراة لهم مع المنتخب الوطني وهم يفتقدون الخبرة اللازمة. فخور باللاعبين وأرى أنهم قدموا ما عليهم”.

وحول عدم استبدال اللاعب محمد وعد رغم تسجيله الهدف الأول للبحرين بالخطأ في مرماه، قال المدرب: “لا أنظر إلى مجريات المباراة بهذه الطريقة؛ لأن اللاعب محمد وعد يتميز بكثير من الخصال الفنية مثل التسديد عن بعد، لهذا قررت الاحتفاظ به إلى نهاية المباراة”.

وواصل المدرب قائلا: “إذا فزنا في الجولة الأخيرة فإننا سنتأهل إلى نصف النهائي، لكن التأهل لن يكون سهلا في هذه المجموعة، وأتمنى أن نحرز بطاقة العبور إلى الدور المقبل”.

وأكد مدرب منتخب قطر أنه سيعمل مع اللاعبين على تلافي الأخطاء، للاستعداد لمباراة الجولة الثالثة من المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى