شاشة وميكروفون

beIN SPORTS تستعد لبث مباريات الدوريات المحلية الأوروبية

الدوحة: أعلنت beIN SPORTS عن بث جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الفرنسي، التي تنطلق جميعها في نهاية الأسبوع الجاري وسط مستويات عالية من الحماس والترقب. وتُعدّ beIN SPORTS الناقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لجميع المباريات، حيث تبث فعاليات البطولات والدوريات بشكل مباشر وحصري مع استديو تحليلي يستضيف مقابلات بمشاركة ألمع خبراء الرياضة.

وتنطلق المباراة الأولى من الموسم الجديد في جنوب شرق إسبانيا، حيث يستعد نادي ألميريا لخوض أولى مواجهاته على ملعبه في أمام نادي رايو فايكانو مساء يوم الجمعة. ونجح نادي ألميريا بصعوبة في تجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية العام الماضي، لذا يسعى هذا الموسم إلى تحسين أدائه قدر الإمكان. كما اختتم نادي رايو فايكانو الموسم الماضي في المركز 11 ليحقق أفضل إنجاز له منذ عشر سنوات. وتُعرض المباراة عند الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة مع تعليق باللغتين العربية والإنجليزية، تليها مباشرة المباراة التي تجمع فريقي إشبيلية وفالنسيا على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

ويشهد يوم الجمعة عند الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة مواجهة نارية بين نادي مانشستر سيتي، الفائز بالدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات على التوالي، ونادي بيرنلي الجديد على أرض ملعب تورف مور وسط أجواء من الحماس والتشويق، ولا سيما مع تواجد فينسنت كومباني، كابتن نادي مانشستر سيتي السابق. ويخوض البلجيكي كومباني مباراة صعبة مع بداية مسيرته في عالم التدريب أمام مدربه السابق بيب جوارديولا، حيث فاز السيتي بستة أهداف نظيفة عندما تقابل الفريقان في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي.

ويعود الدوري الفرنسي مع مواجهة يستضيف فيها نادي نيس غريمه نادي ليل يوم الجمعة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، وسط ترقب إعلامي وجماهيري كبير حول مستقبل كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، والتوقعات بانتقال عثمان ديمبلي، لاعب نادي برشلونة، إلى باريس. ويضم نادي ليل الفرنسي بين صفوفه نجم برشلونة السابق صامويل أومتيتي، حيث يلعب إلى جانب باولو فونسيكا الذي قدم أداءً مميزاً في أوروبا الموسم الماضي، مما يدعم طموحات وآمال النادي الفرنسي بالصعود من المركز الخامس في الدوري إلى مراكز متقدمة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد محمد البدر، مدير قنوات beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تواصل beIN بث مختلف المباريات بالتزامن مع عرض مباريات كأس العالم للسيدات FIFA أستراليا ونيوزيلندا 2023™ والجولة 16 من كوبا ليبرتادوريس.كما نشهد مستويات مرتفعة من الحماس مع قرب انطلاق الموسم الجديد من الدوريات المحلية الأوروبية لكرة القدم. وسيكون مشتركي beIN في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على موعد مع مستويات غير مسبوقة من التشويق، حيث سنبدأ يوم الجمعة ببث حوالي 1500 مباراة من جميع الدوريات الكبرى في أوروبا خلال الأشهر التسعة المقبلة، بما في ذلك مباريات الدوري الألماني التي تبدأ الأسبوع المقبل، إلى جانب مجموعة من مباريات الكأس المحلية لكرة القدم”.

وتنطلق جولة كاملة من المباريات خلال بقية أيام الأسبوع، حيث يبدأ ريال مدريد موسمه الجديد يوم السبت في مواجهة نادي أتلتيك بيلباو، بينما يواجه نادي برشلونة غريمه خيتافي على ملعبه بعد 24 ساعة من مباراة ريال مدريد. وتُعرض كلا المباراتين في الساعة 22:30 بتوقيت مكة مع تعليق باللغتين العربية والإنجليزية. ويتواجه نادي تشيلسي مع ليفربول في إنجلترا يوم الأحد على أرض ملعب ستامفورد بريدج، في مباراة تشهد عودة ماوريسيو بوكيتينو إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لمواجهة يورجن كلوب الذي يسعى فريقه إلى تحسين مستواه بعد خيبة الموسم الماضي. وتبدأ التغطية الحية في الاستديو التحليلي قبل ساعة من انطلاق المبراة في الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة. وتبدأ رحلة لويس إنريكي مع نادي باريس سان جيرمان على أرضه في مواجهة لوريون يوم السبت في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، بينما يتقابل نادي لينس الفرنسي، صاحب المركز الثاني الموسم الماضي، مع نادي بريست في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة. ويتم بث المباراتين مباشرةً على beIN SPORTS مع تعليق باللغة العربية والإنجليزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى