خليجي 25

طرح 20 ألف تذكرة لمباراة إفتتاح كأس الخليج بالبصرة

بغداد: قررت اللجنة المنظمة لكأس الخليج “خليجي 25″، والمقررة في مدينة البصرة العراقية، طرح 20 ألف تذكرة في منافذ البيع المباشر بداية من يوم غد /الجمعة/ لمباراة افتتاح البطولة، والمقررة بين المنتخب العراقي المستضيف، ونظيره العماني يوم السادس من يناير المقبل.

وتستعد مدينة البصرة لاستضافة البطولة والتي ستستمر حتى التاسع عشر من يناير، وقد أعلنت سلطة الطيران المدني اليوم الانتهاء من جميع الاستعدادات في مطار البصرة لاستقبال وفود خليجي 25.

وقال جهاد الديوان، المتحدث باسم سلطة الطيران المدني العراقية، إن سلطة الطيران المدني قامت بتشكيل خلية أزمة لحلّ مشاكل واحتياجات مطار البصرة، وتقديم الخدمات للنواقل الوطنية والعربية، والتسهيل للرحلات التي ستنقل وفود المنتخبات والجماهير العربية، “والآن المطار جاهز من جميع الجوانب لاستقبال ضيوف هذا المحفل التاريخي”.

وعلى صعيد ذي صلة، خاض المنتخب العراقي ثالث وحدة تدريبية له، اليوم، وذلك قبل مواجهة الكويت الودية يوم غد الجمعة على ملعب الميناء الأولمبي.

وشارك في التدريبات (24) لاعباً، وركز الجهاز الفني خلال التدريبات على الأسلوب وطريقة اللعب التي سوف تتبع في مواجهة الكويت الودية، والتي ستكون فرصة لبيان مدى استيعاب اللاعبين ما أوكل إليهم من مهام، من أجل تنفيذها داخل المستطيل الأخضر.

من ناحية أخرى، أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم عن توقيعه عقد رعاية “خليجي 25″، مع مجموعة “زين” -الشركة الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط وأفريقيا- ليتغير بموجب هذه الرعاية مسمى البطولة ليصبح “خليجي زين 25”.

ويسعى اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم من هذه الرعاية إلى تنظيم نسخة استثنائية من بطولات كأس الخليج، وهو لطالما أولى اهتماماً كبيراً بها لما تحمله من معان سامية، وما لها من قيمة تسويقية وجماهيرية كبيرة. كما ينظر اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم لهذه الرعاية بأنها شراكة رائدة مع واحدة من كبريات شركات الاتصالات، حيث يتوقع النجاح الكبير لهذه البطولة بوجود مجموعة “زين” راعية لها، لما للشركة من تاريخ حافل في رعاية البطولات الكبرى، لتكون “خليجي زين 25” بداية لتعاون مثمر بين الطرفين مستقبلاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى