الرماية

بطولة سمو الأمير للرماية تنطلق غدا وسط مشاركة كبيرة

الدوحة : تنطلق غدا /الخميس/ على مجمع ميادين لوسيل للرماية منافسات بطولة سمو الأمير للرماية والقوس والسهم بإقامة التدريبات الرسمية لمسابقة التراب بمشاركة واسعة من الهواة ورماة المنتخب القطري.. على أن تبدأ المنافسات الرسمية للمسابقة بعد غد /الجمعة/ وتختتم /السبت/ بتتويج الفائزين في مسابقة التراب.

حمد العذبة مدير البطولة

وتقام منافسات البطولة في مسابقات البندقية والمسدس والقوس والسهم والشوزن خلال الفترة من 20 إلى 29 أكتوبر الجاري بمشاركة واسعة من الرماة الهواة والمحترفين.

وأعلن اتحاد الرماية الانتهاء من تجهيز كافة الترتيبات والإمكانيات التي تساهم في إنجاح البطولة، من أجل تقديم جميع المشاركين أفضل مستوياتهم، فالكل يطمح لتحقيق أفضل النتائج في البطولة التي تعتبر من أهم البطولات بالنسبة للرماة الهواة، وهي بمثابة فرصة للكشف عن رماة واعدين يكون لهم مكان بالمنتخب في المستقبل القريب.

من جانبه، أكد السيد حمد العذبة مدير البطولة أن بطولة سمو الأمير للرماية ستكون في حلة جديدة في هذه النسخة التي تشهد إقبالا فاق جميع النسخ الماضية، كما أنه تم رصد جوائز غير مسبوقة للفائزين تخطى مجموعها نصف المليون ريال، ومازال هناك إقبال على المشاركة، حيث تم تحديد يوم /السبت/ المقبل آخر يوم للتسجيل لباقي المسابقات ورغم ذلك تخطى عدد المسجلين أعداد النسخ السابقة من البطولة.

وقال العذبة في تصريح صحفي: “ستشهد البطولة أيضا مشاركة رماة من الكويت والإمارات ولبنان وذلك بطلب من اتحادات بلدانهم لما تتمتع به هذه البطولة من سمعة جيدة في المنطقة العربية، وهناك حرص من الأشقاء على المشاركة في البطولة كل عام.

وأضاف: “بدأت الاستعدادات للبطولة من الصيف والآن الكل جاهز تماما لضربة البداية في جميع المسابقات على مستوى الهواة والمحترفين بتواجد جميع عناصر المنتخب في مختلف المسابقات، ونتوقع نتائج جيدة للغاية عطفا على الأسماء المشاركة في البطولة الغالية”.

بدوره، أكد سعادة الشيخ محمد بن سلمان آل ثاني رئيس اللجنة الإعلامية بالبطولة، أن التسجيل للمشاركة في بطولة سمو الأمير للرماية شهد إقبالا كبيرا في الأيام الماضية لاسيما من اللاعبين الهواة كما يشارك في البطولة جميع رماة المنتخبات، وبالتالي ستكون المنافسة قوية للغاية بين جميع المشاركين في جميع المسابقات من أجل تحقيق أفضل النتائج والتواجد على منصات التتويج.

وقال رئيس اللجنة الإعلامية بالبطولة في تصريح صحفي مماثل: “نتوقع بكل تأكيد تحقيق الرماة لأرقام مميزة في المسابقات المختلفة بالبطولة في ظل جاهزية جميع الرماة المشاركين ورغبتهم في تحقيق أفضل النتائج وهو ما يرفع من سقف الطموحات ويبشر بمنافسة من العيار الثقيل وممتعة لجميع عشاق الرماية”.

واختتم سعادته “قرر الاتحاد القطري للرماية فتح باب المشاركة لأكبر عدد ممكن من الرماة الهواة لاكتشاف عناصر جديدة لتدعيم المنتخبات المختلفة برماة جدد قادرين على تقديم مستويات جيدة فهناك تركيز كبير من قبل الجميع على اكتشاف المواهب وتطويرها للاستفادة منها في المستقبل”، مشيرا إلى أن مشاركة رماة من الكويت والإمارات ولبنان سيزيد من قوة المنافسة في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى