كرة القدم

السد يخسر أمام الشرطة العراقي في كأس الملك سلمان

الرياض: خسر السد القطري أمام الشرطة العراقي بأربعة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جرى اليوم على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في الدور ربع النهائي من كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم المقامة حاليا في السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

وحجز الشرطة مقعده في الدور نصف النهائي ليلتقي مع الفائز من مواجهة النصر السعودي والرجاء المغربي المقررة يوم غد الأحد.

وسجل أهداف الشرطة كل من أمير صباح في الدقيقة (32)، وآسو رستم هدفين في الدقيقتين (59) من ركلة جزاء و(79)، وأحمد فرحان في الدقيقة (70)، فيما سجل هدفي السد، أكرم عفيف في الدقيقتين (24) من ركلة جزاء و(81).

وبدأ السد المباراة بصورة مثالية، وتقدم عبر ركلة جزءا كسبها أكرم عفيف ونفذها بنفسه بنجاح في الدقيقة (24)، بيد أن الشرطة استطاع العودة عبر تسديدة بعيدة من أمير صباح لم يقو الحارس مشعل برشم على منعها من دخول الشباك في الدقيقة (32).

وكسب مهاجم الشرطة آسو رستم ركلة جزاء مطلع الشوط الثاني بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) نفذها اللاعب بنفسه واضعا الفريق العراقي في المقدمة في الدقيقة (59)، قبل أن يعزز أحمد فرحان تقدم الشرطة بهدف ثالث إثر تسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء سكنت الزاوية البعيدة لمرمى السد في الدقيقة (70).

ورمى السد بثقله الهجومي بحثا عن العودة إلى المباراة، بيد أن خطأ في التغطية الدفاعية بعد كرة ركنية سمح لآسو رستم بتسجيل الهدف الشخصي الثاني والرابع للشرطة بعدما وصلته كرة داخل المنقطة سددها قوية في المرمى في الدقيقة (79).

وقلص السد الفارق بتسجيل الهدف الثاني عندما استغل الجزائري بغداد بونجاح خطأ حارس الشرطة وهيا كرة لأكرم عفيف، وضعها في المرمى الخالي في الدقيقة (81)، دون أن يجنب ذلك السد الخسارة المفاجئة والخروج من الدور ربع النهائي رغم أنه كان أحد المرشحين للوصول إلى نصف النهائي على الأقل عطفا على العروض القوية التي قدمها في دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى