كأس العرب قطر 2021

كيروش : سأشرك العناصر الجاهزة بعيدا عن الاصابات

الدوحة : رؤية سبورت –

أكد البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، أن المنتخب جاهز لمواجهة نظيره التونسي غدا /الأربعاء/ في نصف نهائي بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 المقامة حاليا في قطر.
وأضاف كيروش، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم بالمركز الإعلامي للبطولة، أنه يثق في لاعبي المنتخب وقدرتهم على تقديم أفضل ما لديهم غدا من أجل الفوز في المباراة والتأهل إلى النهائي في هذه البطولة الكبيرة التي تنظمها دولة قطر لتختبر منشآتها لتنظيم كأس العالم FIFA قطر 2022.
وأوضح مدرب المنتخب المصري أن التشكيلة التي سيخوض بها المباراة ستعلن بعد نهاية الحصة التدريبية المسائية اليوم، وأنه سيعمل على إشراك العناصر الجاهزة التي لا تعاني من أي إصابات.
وأكد أن أفضل أربعة منتخبات في البطولة تأهلت إلى نصف النهائي الذي يحتاج المنتخب المصري فيه غدا إلى الأداء بكل طاقته من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية.
من ناحيته، أعرب عمرو السولية لاعب المنتخب المصري عن سعادته بوصول منتخب بلاده إلى نصف نهائي البطولة، مضيفا “مواجهة منتخب تونس غدا ستكون صعبة على الطرفين، حيث تجمع بين أقوى منتخبات إفريقيا”.
وتابع “هناك عناصر في منتخب تونس تلعب في الدوري المصري مما يعني أن كلا من المنتخبين لديه الفكرة الكافية عن الآخر، ومن سيقدم مستوى أفضل غدا سيحقق الفوز”، مشددا على أن منتخب مصر سيقدم أقصى جهد للوصول إلى المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى