إنجلترا

ليفربول يبقي على حظوظه الأوروبية برباعية في توتنهام

ليفربول : حافظ فريق ليفربول على حظوظه في المشاركة بالبطولات الأوروبية خلال الموسم المقبل، بعد فوزه المتأخر على ضيفه توتنهام (4- 3) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب “آنفيلد” بمدينة ليفربول ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتقدم ليفربول بثلاثة أهداف في أول ربع ساعة عن طريق كورتيس جونز في الدقيقة (3)، قبل أن يضيف الكولومبي لويس دياز الهدف الثاني في الدقيقة (5)، بعدها سجل المصري محمد صلاح في الدقيقة (15) الهدف الثالث من ضربة جزاء، ليصل إلى الهدف رقم 184 في مسيرته مع ليفربول ويصعد إلى المركز السادس في ترتيب الهدافين التاريخيين للنادي بعدما تجاوز رقم روبي فاولر.

ونجح هاري كين في تسجيل هدف تقليص الفارق لتوتنهام في الدقيقة (39)، وفي الدقيقة (77) سجل الكوري الجنوبي سون هيونج مين الهدف الثاني لتوتنهام، بعدها تمكن البرازيلي ريتشارلسون في الدقيقة (90+ 3) من تسجيل هدف التعادل لتوتنهام، إلا أن ليفربول تمكن بعدها بدقيقة واحدة من تسجيل هدف الفوز بواسطة البرتغالي دييجو جوتا (90+ 4).

وبفوزه الرابع تواليا، رفع ليفربول رصيده إلى 56 نقطة في المركز الخامس، بفارق سبع نقاط خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع، مع وجود مباراة مؤجلة لليفربول، ومباراتين لمانشستر يونايتد.

في المقابل مني توتنهام بهزيمته الثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة (تعادل أمام مانشستر يونايتد 2-2، وخسر أمام نيوكاسل (1- 6) وأمام بورنموث (2- 3)، ليتجمد رصيده عند 54 نقطة في المركز السادس بعد خوضه 34 مباراة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى