كأس العالم قطر 2022

سوق واقف يستضيف كأس العالم.. واليوم في مشيرب

الدوحة: رؤيةسبورت-شهد سوق واقف مساء الأحد، إقبالاً غير مسبوق مع توافد أعداد كبيرة من المشجعين المتحمسين لالتقاط صور تذكارية مع الكأس الأصلية لبطولة كأس العالم، ضمن الجولة الترويجية التي بدأت في أنحاء قطر بدءاً من 5 مايو الجاري.

وشملت جولة الكأس في وقت سابق في ذات اليوم دوحة فستيفال سيتي وبلاس فاندوم، كما استضاف الكأس في وقت لاحق بيت محمد بن جاسم في مدينة مشيرب قلب الدوحة.

وتستضيف قطر حتى 10 مايو الجاري سلسلة فعاليات احتفالية لكأس العالم، تسبق جولة كأس العالم برعاية كوكا كولا، والتي ستُختتم في الدوحة قبل انطلاق صافرة البداية لكأس العالم FIFA قطر 2022™، حيث يحتضن استاد البيت مباراة الافتتاح في 21 نوفمبر المقبل.

وتتزايد وتيرة الحماس والترقب في قطر والوطن العربي وأنحاء المنطقة، مع بقاء 200 يوم فقط على انطلاق مونديال قطر 2022 الذي يقام لأول مرة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

وتتاح الفرصة للمشجعين على مدى الأيام المقبلة، لإلقاء نظرة عن قرب على الكأس الأصلية، مع استضافة الجولة الترويجية للكأس والتي تشمل عدداً من أبرز المعالم السياحية في البلاد ومن ضمنها مدينة مشيرب قلب الدوحة. وتُعرض الكأس خلال فترة النهار، في العديد من الشركات والمؤسسات بما فيها قطاعي الصحة والتعليم. فيما يشهد اليوم الأخير من الجولة في 10 مايو احتفالية خاصة في الحي الثقافي كتارا.

ويشارك في فعاليات جولة كأس العالم المتاحة لعامة الجمهور، مجموعة من الضيوف المميزين والشخصيات البارزة في عالم كرة القدم، ما يسهم في تعزيز الأجواء الحماسية ويغمر الكثير من المشجعين الذين يخططون لحضور مباريات البطولة بمشاعر التشويق والإثارة. كما سيحظى المشجعون بباقة من الأنشطة مع إتاحة الفرصة لهم للفوز بتذاكر المباراة الافتتاحية للمونديال والتي تجمع بين منتخبي قطر والإكوادور.

ويمكن لعامة الجمهور مشاهدة الكأس الأصلية في مدينة مشيرب قلب الدوحة اليوم الإثنين 9 مايو، بدءاً من الساعة 6 مساءً وحتى 9 مساءً، فيما يشهد الحي الثقافي كتارا يوم 10 مايو احتفالية خاصة من الساعة 5 مساءً وحتى 9:30 مساءً، قبل انطلاق الجولة العالمية للكأس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى