إنجلترا

رئيس الاتحاد الآسيوي: قطر ستنظم النسخة الأفضل في كأس آسيا على الإطلاق

الدوحة: أعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن ثقته في أن نسخة 2023 من بطولة كأس آسيا التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير الجاري إلى 10 فبراير المقبل، ستكون الأفضل على الإطلاق.

وأعرب الشيخ سلمان، في تصريحات، عن خالص أمنياته بالنجاح لبطولة كأس آسيا لكرة القدم قطر 2023 ، متمنيا أن تقدم المنتخبات الـ 24 المشاركة فيها أداء متميزا.. مشيد بالجهود الاستثنائية التي قامت بها قطر منذ اختيارها لاستضافة البطولة في أكتوبر 2022، ومؤكدا ثقته في القدرات المتراكمة التي يمتلكها الاتحاد القطري لكرة القدم واللجنة المحلية المنظمة لكأس آسيا قطر 2023.

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: أنا أعرف أن فرقنا ولاعبينا ومئات الملايين من الجماهير المتحمسة في كافة أرجاء العالم، كانت تنتظر بتشوق الحدث القاري الكبير، والآن نحن اقتربنا من إقامة أفضل نسخة على الإطلاق لجوهرة بطولات كرة القدم الآسيوية على صعيد الرجال.

وأضاف: منذ لحظة اختيار قطر لتنظيم البطولة، كنا نعرف أن هذه ستكون أول نسخة في تاريخ كأس آسيا تقام على ملاعب كأس العالم، وكذلك فقد قمنا أيضا بتعيين حكمات ضمن قائمة حكام البطولة، وذلك للمرة الأولى.

وتابع: والآن، مع تقديم نظام التسلل شبه الآلي، والتطبيق الكامل لتقنية حكم الفيديو المساعد، إلى جانب كأس آسيا الإلكترونية، فإنني سعيد بإعلان أن كأس آسيا قطر 2023 ستكون بطولة السوابق التاريخية.

واختتم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تصريحه قائلا: في ذات الوقت، نحن نعتمد في رسالتنا على تحقيق المتعة واستقطاب المزيد من الجماهير بأرقام غير مسبوقة، وأنا واثق أن هذه النسخة من كأس آسيا قطر 2023 ستبقى في الذاكرة كإحدى أفضل لحظات كرة القدم الآسيوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى