بطولات عالميةتنس

أستراليا للتنس على قنوات beIN SPORTS

الدوحة: رؤية سبورت-

اعتباراً من يوم غد الإثنين 17 يناير في تمام الساعة 03:00 بتوقيت مكة المكرمة، ستعرض القناة الرياضية الرائدة beIN SPORTS، التابعة لمجموعةbeIN  الإعلامية، النسخة 110 من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، على الهواء مباشرة من مدينة ملبورن، أستراليا، لمشاهديها عبر 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع ما يقارب 40 ساعة من التغطية المباشرة يومياً عبر أربع قنوات.

انتهت الضجة التي احدثتها قضية لاعب التنس الأعلى تصنيفًا في العالم نوفاك جوكوفيتش بعد ما ان حطمت آماله للمنافسة في البطولة، وذلك عقب رفض المحكمة اليوم الأحد الإستئناف ضد حكم الترحيل.

سيتنافس في بطولة أستراليا المفتوحة هذا العام كوكبة من ألمع نجوم التنس حول العالم، بما في ذلك أسطورة التنس رافاييل نادال، الذي يطمح لتحقيق الفوز الـ 21 له في بطولة غراند سلام  مما يزيد من حظوظه لأن يصبح لاعب التنس الأنجح في التاريخ. ودانييل ميدفيديف، بطل أميركا المفتوحة 2021 والذي حرم جوكوفيتش من إكمال الفوز بجميع بطولات الغراند سلام الأربع أواخر العام الماضي. والكساندر زفيريف  المصنف الثالث عالميا والفائز مرتين بلقب كأس نهاية الموسم ، الى جانب اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس والإيطالي ماتيو بيريتيني – وصيفا البطل في إحدى بطولات الغراند سلام موسم 2021.

وفي منافسات السيدات، تقف اللاعبة الاسترالية آشلي بارتي، المصنفة الأولى عالميًا والطامحة  للفوز بالبطولة لأول مرة، عقبة كبرى في طريق النجمة اليابانية العائدة نيومي أوساكا في سعيها للدفاع عن اللقب. هذا فضلا عن تواجد قوي للاعبات الشابات ومنهن ماريا سكاري وباربورا كريجيكوفا إضافة الى المخضرمة سيمونا هاليب. وسيكون الجمهور العربي من جميع ارجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على موعد لمؤازرة التونسية أنس جابر  المصنفة العاشرة عالميا والمصرية الصاعدة ميار شريف.

ستبث قنوات beIN SPORTS جميع مباريات الملاعب الرئيسية الثلاثة : رود ليفر، ومارغريت كورت، وجون كاين والتي تشتمل على منافسات الفردي والزوجي والزوجي المختلط فضلا عن منافسات الناشئين والكراسي المتحركة في بطولتي الفردي والزوجي.

المباريات ستنقل مباشرة عبر قنوات  beIN SPORTS 5، وbeIN SPORTS 6، وbeIN SPORTS 7 ، مع التعليق باللغتين العربية والإنجليزية. وسيكون هناك أيضاً بث عالمي خاص باللغة الإنجليزية على قناة beIN SPORTS 2 ENGLISH.

وسينضم على الهواء مباشرة من استوديوهات beIN في الدوحة، مجموعة من أبرز المعلقين والمحللين، من بينهم البطل المغربي المعتزل كريم العلمي المصنف 25 عالميا سابقا ، وسليمة صفر ثاني أفضل لاعبة تونسية وعربية في التاريخ، ولاعب التنس الكويتي السابق عادل الشطي، ولاعب التنس المغربي السابق أنس العمراني.

وستعرض القناة الرياضية العالمية أيضاً برامج حصرية، بما في ذلك ملخصات المباريات، والأحداث اليومية، والمباريات القصيرة، ليبقى المشاهدون على اطلاع دائم بجميع الأحداث خلال بطولة أستراليا المفتوحة لهذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى