انجلترا

رونالدو لازال قادرا علی إحراز “الهاتريك”

مانشیستر يونايتد يهزم نوریتش بثلاثية

تفوق مانشستر يونايتد على ضيفه نوريتش سيتي وهزمه بثلاثة أهداف لهدفين اليوم في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل ثلاثية الفوز ليونايتد هدافه ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالد الذي بهذه الثلاثية يكون قد سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” خلال مواجهة واحدة للمرة الـ60 في مسيرته، منها 50 مرة مع الأندية وعشر مرات مع المنتخب البرتغالي.

وكان الشوط الأول للمواجهة قد انتهى بتقدم مانشستر بهدفين مقابل هدف، حيث تولى البرتغالي رونالدو تسجيل هدفين متتاليين عند الدقيقتين (7) و(32)، ورد نوريتش بتقليص النتيجة عبر كيران دويل عند الدقيقة (45).

وفي الشوط الثاني أدرك الفنلندي تيمو بوكي التعادل لنوريتش مع الدقيقة (52)، غير أن رونالدو عاد ليسجل الهدف الثالث له ولفريقه عند الدقيقة (76).

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 54 نقطة وتقدم إلى المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط فقط عن توتنهام الرابع الذي خسر من برايتون بهدف، لتتجدد آمال اليونايتد في المنافسة على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا، فيما بخسارته توقف رصيد نوريتش سيتي عند 21 نقطة في المركز العشرين الأخير.

وفي باقي المواجهات التي جرت اليوم أيضا لحساب الجولة ذاتها، فاز برايتون على مضيفه توتنهام 1 – صفر، و بذات النتيجة تغلب ساوثهامبتون على ضيفه أرسنال، وانتصر برنتفورد على مضيفه واتفورد 2 – 1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى