كأس العرب قطر 2021

كيروش زعلان من أداء الفراعنة أمام لبنان

رؤية سبورت:


أكد البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري لكرة القدم عدم رضاه عن أداء فريقه أمام لبنان رغم الفوز بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة الاولى لمنافسات المجموعة الرابعة ضمن بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 التي تستضيفها الدوحة حاليا بمشاركة 16 منتخب تحت مظلة الـ/فيفا/ وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.
وقال /كيروش/ في المؤتمر الصحفي اليوم عقب المباراة:”قدمنا مباراة جيدة اليوم، حيث ضغط لاعبو المنتخب المصري على المنافس طيلة اللقاء، وخلقنا الكثير من الفرص إلى أن حصلنا على ركلة جزاء تمكنا خلالها من افتتاح النتيجة وتحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط لكن رغم ذلك لست راضيا تماما عن الاداء”.
وأضاف مدرب منتخب مصر أن فريقه أضاع العديد من الفرص كان من الممكن أن تصل بالنتيجة إلى أربعة أو خمسة أهداف خلال المباراة، قائلا ” لكن الفريق اصطدمنا بالصلابة الدفاعية للاعبي منتخب لبنان كما ان حارس مرماهم انقذ منتخبه من عدة فرص محققة”.
وشدد أن اداء المنتخبين المصري واللبناني كان مميزا من الناحية البدنية والضغط في كل أرجاء الملعب طوال 90 دقيقة، موضحا أن المنتخب المصري عمل على خلق الفرص لكن كان ينقصه انهاء الهجمات بنجاح والتسجيل منذ بداية المباراة.
ومن جانبه، قدم التشيكي إيفان هاسيك المدير الفني لمنتخب لبنان التهنئة لمنتخب مصر على الفوز (1-صفر) في المباراة، مشيدا في الوقت نفسه باستاد الثمامة أحد ملاعب كأس العالم FIFA قطر 2022، والأجواء المميزة التي شهدتها المباراة.

اصطدمنا بالصلابة الدفاعية لمنتخب لبنان

كارلوس كيروش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى