آسيا

مدير المنتخبات القطرية يؤكد طموح حصد ميدالية بسلة /3 في 3/

هانغتشو: أكد ياسين إسماعيل مدير المنتخبات القطرية لكرة السلة، اليوم، أن طموح منتخب 3X3 في دورة الألعاب الآسيوية المقامة حاليا في مدينة هانغتشو الصينية، هو الوصول الى منصة التتويج وتحقيق إحدى الميداليات الثلاث للمسابقة.

وقال إسماعيل في تصريحات صحفية، إن التأهل الى الدور ربع النهائي من مسابقة 3X3 في كرة السلة جاء عن جدارة واستحقاق بعد النتائج المميزة التي حققها المنتخب بتحقيقه العلامة الكاملة في الدور الأول والانتصار في كل المباريات الأربعة التي خاضها حتى الآن .

وكان المنتخب القطري قد حق انتصاره الرابع في المسابقة على حساب كمبوديا، اليوم، وبواقع 21 – 5 ، بعدما كان قد فاز على تايلاند 16 – 12 وعلى كازاخستان 19 – 11وعلى قيرغزستان بنتيجة 21 – 5 .

وأضاف النجم السابق للمنتخب القطري لكرة السلة: قدم اللاعبون عروضا قوية في الدور الأول من المنافسة، وجاء التأهل لربع النهائي مستحقا، رغم وجود منتخبات قوية في المجموعة، بعدما فرض المنتخب نفسه من خلال الأداء القوي والتركيز العالي، وسيكون التأهل بالعلامة الكاملة، حافزا كبيرا لمواصلة الطريق من اجل الوصول لأبعد نقطة، حيث ينصب تركيزنا حاليا على بلوغ الدور نصف النهائي من خلال المواجهة المقبلة، ونتعامل مع المباريات كل على حدة ، وأملنا الصعود لمنصة التتويج لان هذا الفريق قدم مستويات عالية .

وأوضح ياسين أن المنتخب القطري يشارك في النسخة الحالية بعناصر شابة، ورغم وجود منتخبات قوية مثل اليابان والصين وإيران وكوريا، إلا أن حظوظنا قوية، وسننافس من أجل تحقيق هدفنا معولين على الروح القتالية والتركيز الكبير الذي يظهره اللاعبون في كل المباريات .

وضرب المنتخب القطري، متصدر المجموعة الرابعة في الدور الأول، موعدا يوم الأحد المقبل في الدور ربع النهائي مع الفائز من مواجهة المنتخب الياباني ومكاو المقررة غدا السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى