جولف

الإسباني لارزابال يتصدر بطولة قطر ماسترز للجولف

الدوحة : تصدر الإسباني بابلو لارزابال منافسات اليوم الأول من النسخة الخامسة والعشرين من بطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف التي انطلقت اليوم على ملعب نادي الدوحة للجولف وتستمر حتى يوم 27 من شهر مارس الحالي، بمشاركة أفضل نجوم اللعبة في العالم بجوائز مالية تصل إلى 2 مليون دولار.

وجاء لارزابال في المركز الأول في منافسات اليوم بعد ان حقق 64 ضربة أي ( 8 ) ضربات تحت المعدل، بينما حل في المركز الثاني كل من الهندي شوبانكار شارما ، والدنماركي ماركوس هيلكلد والفرنسي رومان لانهسكي والبولندي ادريان ميرونك ، بـرصيد 66 ضربة أي (6 ) ضربات تحت المعدل.

كما حل الاسكتلندي ايون فيرجسون والإنجليزي روبرت روك في المركز الثالث بمجموع ضربات 67 أي ( 5 ) تحت المعدل .. وبينما تساوى في المركز الرابع سبعة لاعبين هم: الجنوب افريقي زاندار لومبارد ومواطنه ويلكو نيانبر والانجليزي لاوري كانتر والسويديان خواكيم لاجرجيرن ويانس دانتورب والفرنسي حامل اللقب انطونيو روزنر والاسترالي واد اورمبسي.

وشهدت منافسات اليوم مشاركة اللاعب القطري صالح الكعبي وحقق 78 ضربة أي (6) ضربات فوق المعدل ويأمل في تحقيق نتيجة جيدة غدا/ الجمعة/ من أجل التأهل الى المرحلة النهائية من البطولة، بينما حقق القطري عبدالرحمن الشهراني 88 ضربة أي (16 ) ضربة فوق المعدل.

وتعد النسخة الخامسة والعشرون من بطولة البنك التجاري قطر ماسترز 2022 إصدارا خاصا للغاية، حيث يتم الاحتفال باليوبيل الفضي لهذا الحدث المرموق، حيث سيتنافس اللاعبون المتميزون في قطر للفوز بكأس “اللؤلؤة” الفريد.

وتقام البطولة بتنظيم من الاتحاد القطري للجولف، واللجنة الأولمبية القطرية، ونادي الدوحة للجولف، برعاية البنك التجاري، الراعي الرسمي للبطولة.

من جانبه أكد السيد محمد فيصل النعيمي عضو مجلس ادارة الاتحاد القطري للجولف أن هذه النسخة من البطولة، ستكون مختلفة عن النسخ الماضية من الناحية الفنية في ظل التجديدات التي طالت ملعب نادي الدوحة وصيانة المسطحات الخضراء، التي أصبحت في حالة ممتازة.

قنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى