جولف

انطلاق النسخة 25 من بطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف

الدوحة : إنطلقت اليوم /الخميس/ منافسات النسخة الخامسة والعشرين من بطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف التي تقام على ملعب نادي الدوحة للجولف حتى يوم 27 من شهر مارس الحالي، بمشاركة أفضل نجوم اللعبة في العالم بجوائز مالية تصل إلى 2 مليون دولار.

وأقيمت صباح امس منافسات /البرو أم/ التي مهدت لانطلاقة البطولة رسميا اليوم، وشهدت فوز فريق المجموعة التي يقودها الصيني شون يو بالمركز الأول، وجاء في المركز الثاني الفريق الذي يقوده الإنجليزي ديفيد هورسي، وحل في المركز الثالث فريق اللاعب الفنلندي ميكو كورهونين.

وتعد النسخة الخامسة والعشرون من بطولة البنك التجاري قطر ماسترز 2022 إصدارا خاصا للغاية، حيث يتم الاحتفال باليوبيل الفضي لهذا الحدث المرموق ،حيث سيتنافس اللاعبون المتميزون هنا في قطر للفوز بكأس “اللؤلؤة” الفريد.

وتقام البطولة بتنظيم من الاتحاد القطري للجولف، واللجنة الأولمبية القطرية، ونادي الدوحة للجولف، برعاية البنك التجاري، الراعي الرسمي للبطولة.

وأقيمت البطولة لأول مرة عام 1998 واشتهرت باستقطابها نخبة من ألمع نجوم الجولف في العالم، مثل براند جريس، وسيرجيو جارسيا، وروي ماكلروي، وجاستن روز، وهنريك ستنسون، وستكون بطولة هذه السنة نسخة مميزة احتفالا باليوبيل الفضي ومرور خمسة وعشرين عاما على إقامتها وسوف يكون هنالك فعاليات مختلفة احتفالا بهذا الحدث.

وقال مايك شويري المدير الفني بالاتحاد القطري للجولف، إن اللجنة المنظمة للبطولة تسعى لتنظيم أفضل نسخة في البطولة، مشيرا إلى أن البطولة منذ انطلاقها، ساهمت في استكمال مسيرة تطور رياضة الجولف في قطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى