متابعات

بوجبا .. هل حان وقت الرحيل من مانشیستر ؟

أولترافورد لما يعد مسرحا لأحلام النجم الفرنسي

عامر تيتاوي-

يبدو أن هذا السؤال سيجد أخيرا إجابة له فقد كان هذا السؤال مطروحا طيلة السنوات الماضية ومع كل ميركاتو كان الجميع ينتظرون إجابة لهذا السؤال.
ولأن معاناة بوجبا كانت هي الأخرى جزءا من معاناة مانشیستر يونايتد فقد اختلطت الأمور ولم يعد معروفا على وجه الدقة في تحديد أين تكمن علة الشياطين الحمر.
وفي خضم الفشل ” المانشستري ” كان بوجبا يحقق النجاحات الكبيرة ويصيح مع الديوك الفرنسية متوجا بكأس العالم، وكان المانشستريون يضربون اخماسا باسداس ماالذي يجعل بوجبا يتالق مع المنتخب الفرنسي ويتقزم مع مانشستر يونايتد؟ وهو الذي يبلغ ثمنه بين الأعلى في العالم.
مضت الايام وتعاقب المدربون على مانشیستر وتطايرت الألقاب والبطولات والكؤوس وبقى النادي الانجليزي حزينا بسبب الاخفاق تلو الاخفاق ، بينما بوجبا يخرج من إصابة ليعود إلى ممارسة الفشل الذي كاد يصبح عادة مانشستراوية فبعد أمجاد السير أليكس فيرجسون لم يعد للشیاطین الحمر سوى صفحات التاريخ يقلبونها ليجدون فيها بعض السلوى.
الآن ومع الحديث عن تولي الهولندي إريك تن هاج لتدريب مانشیستر يونايتد الصيف المقبل حدث تطور جديد فقد أعتبر تن هاج رحيل بوجبا عن مانشیستر سوف يلبي مصلحة الطرفين، وهاج يرى أن بوجبا كلاعب كبير يحتاج إلى التغيير وخوض تجربة جديدة ومع ناد آخر وتلك هي بالضبط أمنية بول بوجبا الذي يريد مغادرة أولترافورد الذي لم يعد مسرحا لأحلامه.

تن هاج يعتبر مغادرة بوجبا أمر إيجابي 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى