إنجلترا

سيتي يهزم ليستر ويواصل ومطاردة أرسنال المتصدر

لندن: واصل فريق مانشستر سيتي مطاردته لفريق أرسنال المتصدر، وحقق الفوز على ضيفه ليستر سيتي بنتيجة (3 – 1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن الجولة الـ 31 للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

سجل ثلاثية مانشستر سيتي جون ستونز في الدقيقة الخامسة، وإيرلنج هالاند في الدقيقتين (13 من ضربة جزاء) و25، فيما سجل هدف ليستر سيتي الوحيد كليتشي إيهانيتشو في الدقيقة 75.

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني، بفارق ثلاث نقاط خلف أرسنال الذي يلعب الأحد مع مضيفه ويستهام.. فيما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 25 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

كما رفع إيرلنج هالاند نجم مانشستر سيتي (بعد ثنائية اليوم) رصيده إلى 32 هدفا في الموسم الحالي حتى الآن، وتبقى له ثلاثة أهداف فقط، ليصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي في موسم واحد.

وسجل هالاند أهدافا أكثر من لويس سواريز وكريستيانو رونالدو، حيث سجل كلاهما 31 هدفا في موسم واحد، كما عادل هالاند رقم محمد صلاح هداف ليفربول الذي سجل 32 هدفا في موسم 2017 / 2018، ولا يتفوق عليه سوى الثنائي أندي كول وآلان شيرار اللذين سجلا 34 هدفا في موسم واحد.

وتتواصل منافسات الجولة الـ 31 للدوري الإنجليزي الأحد بإقامة مباراتي وست هام يونايتد مع أرسنال، ونوتينغهام فورست مع مانشستر يونايتد، على أن تختتم الجولة /الاثنين/ بمباراة ليدز يونايتد مع ليفربول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى