ألمانيا

دورتموند يكتسح فولفسبورج بالستة

حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزا كبيرا على ضيفه فولفسبورج (6- 1) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب “سيجنال ايدونا بارك” بمدينة دورتموند في إطار مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم “البوندسليجا”.

وسجل توم روتيه (24) والبلجيكي أكسيل فيتسيل (26) والسويسري مانويل أكانجي (28) وإيمري تشان (34) والنروجي إرلينج هالاند (38، 54) أهداف بوروسيا دورتموند، وريدل باكو (81) هدف فولفسبورج .

وقلص دورتموند بهذا الفوز الفارق إلى ست نقاط مع بايرن ميونيخ المتصدر الذي يحل ضيفا على أرمينيا بيليفيلد مساء غد الأحد، وذلك بعدما رفع رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد فولفسبورج عند 34 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتعد المباراة هي رقم 50 التي تجمع الفريقين في “البوندسليجا”، حيث تميل الأرقام لصالح دورتموند الفائز في 31 مرة مقابل 10 تعادلات و9 هزائم.

وأقيمت مساء اليوم أربع مباريات أخرى أسفرت عن فوز فرايبورج على ضيفه بوخوم (3- صفر) ، وهيرتا برلين على مضيفه أوجسبورج (1- صفر) ، وكولن على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ (3- 1) ، وتعادل ماينز وضيفه شتوتجارت بدون أهداف.

وتختتم مباريات الجولة الثلاثين من المسابقة يوم غد بأربع مباريات حيث يحل بايرن ميونيخ المتصدر ضيفا على أرمينيا بيليفيلد، فيما يلتقي هوفنهايم ضيفه جروتر فيورث، ويونيون برلين وضيفه آينتراخت فرانكفورت، وباير ليفركوزن وضيفه لايبزيج .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى