أفريقياكرة القدم

خليلوزيتش ينتقد “الكاف” بسبب المؤتمرات الصحفية

رؤية سبورت-


وجه وحيد خليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب، تحذيرا للاتحاد الأفريقي “كاف”، قبل مواجهة الجابون، غدًا الثلاثاء، في ختام دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا بالكاميرون.
وقال وحيد في المؤتمر الصحفي: “أتمني أن نكون أكثر تفاهما ونتواصل بشكل سلس. هذا التوقيت الخاص بالمؤتمرات لا يناسبني، ويفترض أن أحضر معي أحد اللاعبين، لكن لدينا مباراة مهمة وحصة تدريبية”.
وأشار: “في المرة المقبلة قد لا أحضر ما لم يتم التعامل مع ملاحظتي بمزيد من الاهتمام. أنا هنا لا أحرض على مقاطعة المؤتمرات بل أتحدث عن توقيتها الذي ينبغي ألا يكون مؤثرا على خططنا التدريبية ويتعارض معها”.
وتابع خليلوزيتش: “أنا هنا من أجل المنتخب المغربي، واتحاد الكرة المغربي هو الذي يصرف مستحقاتي وليس الاتحاد الأفريقي، لذلك لدي مسؤوليات ويجب مراعاة كل هذه الأمور”.
وعن مواجهة الجابون، قال وحيد: “المباراة في غاية الصعوبة، واجهنا منتخب الجابون، وانتصر علينا وديًا، وتابعته في هذه النسخة وهو صعب المراس. لقد درستهم بشكل جيد ونملك الحلول لإسقاطهم”.
وقال “منتخب الجابون يحظى بدعم جماهيري قوي وهذا الأمر لن يزعج لاعبينا بكل تأكيد؛ لأنهم اعتادوا على اللعب في هكذا ظروف ومؤثرات”.
وفيما يخص المدافع بدر بانون، قال: “لقد قلت مرارا أني أتعاطف كثيرا مع بانون. لقد ضاع منه الكان أكثر من مرة لأسباب غريبة في آخر لحظة، ومن الطبيعي أن يكون حزينا ومتأثرا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى