دورى أبطال اوروبا

ريال يهزم لايبزيغ.. وسيتي يقلب الطاولة على دورتموند

فرحة الريال

مدريد : فاز فريق ريال مدريد الإسباني على ضيفه لايبزيغ الألماني بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لحساب المجموعة السادسة.

سجل هدفي المباراة كل من فيديريكو فالفيردي (د.80)، وماركو أسينسيو (د.90).

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما بقي لايبزيغ في المركز الأخير من دون نقاط.

ولحساب المجموعة الثامنة، فاز بنفيكا البرتغالي على مضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدفين مقابل هدف واحد، ليحتل المركز الثاني في المجموعة بست نقاط ، خلف المتصدر باريس سان جيرمان الفرنسي بفارق الأهداف.

وتقدم يوفنتوس في النتيجة عن طريق لاعبه أركاديوز ميليك في الدقيقة الرابعة، وعادل جواو ماريو النتيجة لبنفيكا (د.43) من ركلة جزاء، قبل أن يسجل دافيد نيريس الهدف الثاني للفريق البرتغالي (د.55)، حاصدا نقاط المباراة الثلاث.

وتصدر مانشستر سيتي الإنجليزي المجموعة السابعة بعد الفوز على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، بهدفين مقابل هدف واحد، سجلهما جون ستونز (د.80) وإيرلنج هالاند (د.84)، بينما سجل هدف دورتموند الوحيد جود بيلينجهام (د.56).

ورفع السيتي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد دورتموند عند 3 نقاط في المركز الثاني.

وفي المجموعة ذاتها تعادل كوبنهاجن الدنماركي مع ضيفه إشبيلية الإسباني من دون أهداف.

كما تعادل تشيلسي الإنجليزي مع ضيفه ريدبول سالزبورغ النمساوي بهدف لمثله، لحساب المجموعة الخامسة.

سجل لتشيلسي رحيم ستيرلينغ (د.48)، وعادل للفريق النمساوي، نوا أوكافور (د.75)، ليحصد تشيلسي النقطة الأولى ويرفع سالزبورغ رصيده للنقطة الثانية.

تشيلسي وريدبول

ولحساب المجموعة الأولى فاز نابولي الإيطالي على مضيفه غلاسكو رينجرز الأسكتلندي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليتصدر المجموعة بست نقاط متفوقا على ليفربول الإنجليزي الذي يملك ثلاث نقاط في رصيده.

وسجل أهداف المباراة كل من ماتيو بوليتانو (د.68) من ضربة جزاء، وجياكومو راسبادوري (د.85)، وتانغي ندومبيلي (د.90).

بنفيكا ويوفنتوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى