آسياكرة القدم

مدرب منتخب قطر يؤكد أهمية الفوز على الاندونيسي .. وضرورة الاستعداد الجيد لمواجهة الأردني

الدوحة: أعرب البرتغالي اليديو فالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي القطري لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه المنتخب اليوم على نظيره الإندونيسي بهدفين نظيفين في المواجهة التي استضافها استاد جاسم بن حمد ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما.

وتصدر المنتخب القطري ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط مقابل نقطة واحدة لكل من المنتخبين الأردني والأسترالي وأخيرا منتخب إندونيسيا بدون نقاط.

وأضاف مدرب المنتخب القطري خلال المؤتمر الصحفي عقب المواجهة أنه راض عن الأداء الذي أظهره المنتخب خلال اللقاء، مضيفا: “نستحق الفوز”.

وقال مدرب المنتخب القطري إنها كانت مباراة صعبة للغاية كونها المباراة الافتتاحية، حيث أظهر المنتخب القطري أداء مميزا خلال مجريات الشوط الأول، في حين تناوبت السيطرة بين المنتخبين في الشوط الثاني.

وأضاف المدرب فالي أن المنتخب سيحتفل اليوم بالفوز الافتتاحي ومن ثم سيفكر في اللقاء المقبل أمام المنتخب الأردني الذي يرفع خلاله شعار الفوز.

بدوره، أكد جاسم جابر لاعب المنتخب القطري أن المواجهة لم تكن سهلة وكان الطموح الخروج بالعلامة الكاملة، والجميع في المنتخب يسعون للمحافظة على هذه الصورة وتحقيق النتيجة المرجوة في المباراة القادمة.

وأشار اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة إلى أن التركيز سينصب خلال التحضيرات على المباراة المقبلة أمام المنتخب الأردني الذي تعادل في وقت سابق من اليوم أمام المنتخب الأسترالي بدون أهداف.

من ناحيته، أعرب شين تاي يونغ المدير الفني للمنتخب الإندونيسي لكرة القدم عن خيبة أمله عقب الخسارة أمام المنتخب القطري.

وأضاف مدرب المنتخب الإندونيسي قائلا أن المنتخب القطري لعب على أرضه واستغل ذلك على نحو جيد، وتمكن من تحقيق الفوز.

وأشار المدرب الكوري الجنوبي إلى أن المنتخب الإندونيسي قدم أداء جيدا وبرهن على ذلك في أرض الملعب بيد أنه تأثر بالنقص العددي بعد حالة الطرد التي حصلت في بداية الشوط الثاني، ما أجبره على التراجع إلى المواقع الدفاعية.

وأوضح مدرب المنتخب الإندونيسي أنه سينظر للمواجهة المقبلة في الجولة الثانية أمام المنتخب الأسترالي، حيث يطمح للتعويض وسيعمل على التجهيز بالصورة الجيدة من أجل المحافظة على حظوظ المنتخب بالمنافسة في هذه المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى