أخبار

قبل الكلاسيكو.. ريال مدريد يتصدر .. وبرشلونة يطارد

مدريد: عزز ريال مدريد صدارته لترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بتغلبه على مضيفه ريال مايوركا بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب مايوركا إيبيروستار، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة الإسبانية.

ويدين ريال مدريد بالفضل بهذا الفوز إلى لاعبه الفرنسي أوريلين تشاوميني الذي سجل هدف المباراة الوحيد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 48، ليقترب الريال خطوة نحو استعادة لقب الدوري الذي حصل عليه برشلونة في الموسم الماضي.

بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 78 نقطة في صدارة ترتيب، بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه برشلونة بينما تجمد رصيد مايوركا عند 31 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي مباراة ثانية، تغلب برشلونة على مضيفه قادش بهدف دون رد سجله لاعبه البرتغالي جواو فيليكس في الدقيقة 37، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رامون دي كارانزا، ضمن في الجولة ذاتها.

وبهذه النتيجة، يواصل فريق برشلونة ملاحقة ريال مدريد المتصدر، حيث يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 70 نقطة بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد، قبل مباراة الكلاسيكو التي تجمع الفريقين يوم في 21 من أبريل الجاري، فيما تجمد قادش عن النقطة 25 في المركز الثامن عشر.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق أتلتيكو مدريد على جيرونا بنتيجة (3-1)، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو”، كما شهدت الجولة تعادل رايو فايكانو مع خيتافي سلبيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى