متابعات

فريق كافود يتوج بلقب النسخة 47 لبطولة صالح صقر الرمضانية

الدوحة: توج فريق كافود بلقب بطولة صالح صقر الرمضانية لكرة القدم، في نسختها السابعة والأربعين، بقيادة المدرب السوداني عصمت الامتداد عقب فوزه في النهائي على فريق مشيرب بهدفين دون رد، في المواجهة التي جرت مساء أمس الأحد على استاد الدوحة الرياضي.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع تغلب الفريق الغامبي على آرت ماكس بهدف دون رد.

وحضر مراسم التتويج أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة المؤسس صالح صقر البوعينين، حيث تم تكريم طاقم تحكيم المباراة النهائية وتقديم الجوائز الفردية لأفضل لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة.

وأعرب السيد عمران صالح المشرف العام على البطولة عن سعادته بالأجواء التي نظم فيها النهائي، موجها التهنئة لفريق كافود بمناسبة تتويجه باللقب السابع والأربعين للبطولة، كما أشاد بالمستوى المميز ظهر به فريق مشيرب خلال مشواره في البطولة.

وأكد عمران صالح، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ أن النسخة الحالية من البطولة كانت مميزة، وشهدت حضورا جماهيريا لافتا في جميع المباريات، وهو ما يعد دليلا على نجاح البطولة وقوة منافساتها.

وأشار المشرف العام على البطولة إلى سعي اللجنة المنظمة بشكل دائم لتطوير البطولة في كل نسخة، موجها الشكر الكبير لكافة الشركاء وعلى رأسهم الاتحاد القطري لكرة القدم لدعمه الكبير وحرصه على متابعة كافة التفاصيل .

وتعد بطولة صالح صقر الرمضانية، التي نالت جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم “كرة القدم للجميع”، إحدى أبرز البطولات الرمضانية في قطر ومنطقة الخليج منذ انطلاقتها في العام 1974، وحافظت على مدى سنوات طويلة على حضورها البارز بجانب أنها تقام على استاد الدوحة الرياضي أول ملعب عشبي في منطقة الخليج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى