كأس العالم قطر 2022

النسخة الأصلية لكأس العالم في حديقة أسباير غدا

الدوحة : تستضيف حديقة أسباير، غدا /الثلاثاء/، فعالية خاصة للنسخة الأصلية من كأس العالم، وذلك انطلاق منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022 التي تبدأ الأحد المقبل.

وسيتمكن جمهور كرة القدم في قطر من إلقاء نظرة على للنسخة الأصلية من كأس العالم في حديقة أسباير، حيث ستقام الفعالية الخاصة، التي سيقدمها الفنان القطري حمد العماري، من الرابعة عصراً حتى العاشرة مساءً، وستتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية.

وأعرب السيد خالد علي المولوي، نائب المدير العالم للتسويق والاتصال وتجربة البطولة في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، عن سعادته بعودة الكأس إلى قطر، وقال: “يسعدنا أن نرحب بعودة النسخة الأصلية من كأس العالم إلى قطر، بعد جولتها العالمية الناجحة”.

وأضاف: “تمثل جولة الكأس الأصلية في هذا الأسبوع الفرصة الأخيرة للمشجعين الراغبين في رؤية الكأس الأكثر شهرة في عالم الرياضة، فيما يتواصل وضع اللمسات النهائية لاستضافة نسخة استثنائية من الحدث الكروي العالمي.” ومن المقرر أن تستقبل الكأس الأصلية مجموعة من الشركات والمؤسسات والجمعيات الخيرية في أنحاء البلاد، فيما يستعد المشجعون لانطلاق فعاليات المونديال الأول الذي يقام في الشرق الأوسط والعالم العربي، الأسبوع المقبل.

ووصلت النسخة الأصلية من كأس العالم إلى الدوحة، صباح أمس، في نهاية جولتها التي شملت أكثر من 50 دولة ومنطقة، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وزارت النسخة الأصلية لكأس العالم، خلال جولتها العالمية التي انطلقت من دبي في الإمارات في مايو الماضي، جميع الدول المشاركة في نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، ودولاً أخرى، في تقليد بدأ للمرة الأولى عام 2006.

ومثلت الجولة الترويجية فرصة للجماهير من أجل مشاهدة كأس العالم الأصلية التي سيتنافس عليها 32 منتخبًا بدءا من يوم الأحد المقبل، ويتوج بها المنتخب الفائز في المباراة النهائية التي ستقام على ملعب لوسيل يوم 18 ديسمبر المقبل، في اليوم الوطني لدولة قطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى