ألمانيا

ليفركوزن يواصل المشوار الاستثنائي في صدارة البوندسليجا

برلين: تنطلق غدا /الجمعة/ منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك بمباراة واحدة تجمع بين /كولن/ و/لايبزيج/، فيما تستكمل بقية مباريات الجولة يومي السبت والأحد.

ويتطلع باير ليفركوزن، المتصدر، إلى مواصلة موسمه الاستثنائي والاقتراب خطوة إضافية من حلم التتويج بباكورة ألقابه في الدوري الألماني عندما يحل ضيفا على /فرايبورغ/، بعد غد /الأحد/.

وواصل ليفركوزن مشواره الرائع في الدوري محققا فوزه السادس تواليا والـ 21 هذا الموسم على حساب /فولفسبورغ/ بهدفين دون رد /الأحد/ الماضي، حيث لم يخسر في مختلف المسابقات في 36 مباراة حتى الآن (31 فوزا مقابل 5 تعادلات )، رافعا رصيده إلى 67 نقطة ومحكما قبضته على صدارة الدوري بفارق 10 نقاط عن بايرن ميونيخ حامل اللقب في الأعوام الـ 11 الأخيرة.

في المقابل، حقق فرايبورغ صاحب المركز الثامن (33 نقطة)، نتائج جيدة في الآونة الأخيرة، ولم يخسر في مبارياته الثلاث الماضية في مختلف المسابقات.

ويتمسك بايرن ميونخ ببصيص الأمل في الحفاظ على لقب الدوري، وذلك عندما يواجه دارمشتات بعد غد /السبت/.

ويتطلع بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني (57 نقطة)، إلى البناء على الانتعاشة التي شهدها أخيرا حيث تأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا عقب فوزه إيابا على لاتسيو الإيطالي قبل أن يفوز على ماينز بثمانية أهداف لهدف في الدوري الألماني.

ويتطلع شتوتغارت للحفاظ على مركزه الثالث (53 نقطة) عندما يواجه هوفنهايم /السبت/، في ظل المنافسة الشرسة من أجل التأهل الى دوري أبطال أوروبا.

ويتفوق شتوتغارت بفارق ست نقاط عن بوروسيا دورتموند /الرابع/ الذي يواجه آينتراخت فرانكفورت /السادس/.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى